إخترنا لكم

لقاء الخميسي ترد على منتقدي توجهها للغناء


واجهت الفنانة لقاء الخميسى الأصوات الرافضة لاحترافها الغناء، وعزمها تقديم حفل غنائي كبير قريبا، مؤكدة أنها بالأساس ممثلة وعملها يفرض عليها إتقان الغناء والرقص، وتعتبر نفسها مؤدية أكثر منها مطربة، وتشعر بالرضا عن صوتها وإحساسها بالإيقاع الموسيقي.

أضافت لقاء الخميسى، فى مقطع فيديو نشرته على صفحتها بموقع الفيس بوك، إن الممثل المفترض يجيد فى التمثيل والغناء، وكذلك الرقص وكل شىء له علاقة بالفن.

وتابعت : الناس اللى بتسأل عشان حفل ساقية الصاوى وبتقولى إنتى مغنية ولا ممثلة هو لما أنتى ممثلة ليه بتغنى؟.. العادى أن أى ممثل المفروض يكون لما يتطلب منه يغنى يغنى ولما يطلب منه يرقص يرقص.. مشفناش عمرنا ممثلين بيغنوا أبدا؟!”.

وواصلت قائلة: أنا بعتبر نفسى بغنى كويس ومؤدية كويسة … والممثل المفروض يكون بيعمل كل حاجة وأنا بحب الغناء.. وفى فرق بين المطرب والمطربة ومغنى ومؤدٍ .. بس الموضوع بسيط وبعدين اللى نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه وهو شاطر فيها وأى حد بيحب حاجة يعملها.


وأردفت قائلة: أنا بحاول أرسم اليومين دول وبرسم عادى وبغنى وبعزف وبرقص.. دى حاجة طبيعية فمش عارفة الأزمة فين.

يذكر أن لقاء الخميسي طرحت العام الماضي أولى تجاربها الغنائية التي تحمل اسم “مفيش مستحيل”، ضمن أحداث فيلم “الفارس والأميرة”، كتب كلماتها ولحنها ووزعها واخرجها هيثم الخميسي، كما انه هو الذي أشرف علي الموسيقي التصويرية للفيلم الذي حاز علي اعجاب الكثيرون.

وسبق أن كشفت الخميسي عن عقدة قديمة لها مع تعلم فنون الغناء والموسيقي، مؤكدة أنها خاضت اختبارات القبول بمعهد الموسيقى العربية أمام لجنة تحكيم تضم عمها، الذي اتخذ قرارا فوريا بطرها من الاختبار بعدما فشلت في قراءة النوتة الموسيقية!!

تابعت قائلة: أنها حاولت منذ الطفولة الانضمام للكونسرفاتوار ولكنها فشلت بالاختبار بسبب النوتة، وعندما تجاوزت مرحلة المراهقة خاضت اختبارات معهد الموسيقى العربية وكان عمها ضمن لجنة التحكيم وقام بطردها فور فشلها في قراءة النوتة وقال: مش عارفة تقري نوتة جاية ليه يا ماما.. اطلعي برة، ولهذا اتجهت للفنون المسرحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى