أخباررياضة

( كييزا ) يقود اليوفي لإسقاط تشيلسي في الأبطال

انتزع يوفنتوس فوزًا ثمينًا من ضيفه تشيلسي، بهدف دون مقابل، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز فيديريكو كييزا نجم السيدة العجوز، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

وتصدر اليوفي المجموعة الثامنة بـ6 نقاط، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط بالمركز الثاني بالتساوي مع زينيت صاحب المركز الثالث.

البداية جاءت ضعيفة من الفريقين وسط غياب الفرص والمحاولات، ومع انحصار اللعب في وسط الملعب والاعتماد على التمرير الكثير للكرة.

وحصل كييزا على الكرة بشكل ممتاز في الدقيقة 20، لينطلق ويتوغل باتجاه المنطقة ويسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس ميندي.

وفي الدقيقة 30، استلم أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، الكرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية مرت فوق عارضة البلوز.

بداية الشوط الثاني، جاءت قوية من يوفنتوس، فبعد 11 ثانية تمكن كييزا من التسجيل، حين مرر بيرنارديسكي كرة سحرية لكييزا الذي أطلق تسديدة قوية في الشباك.

وكاد لوكاتيلي أن يحرز هدفًا بالخطأ في مرماه، بعد تمريرة من هافيرتز حاول مانويل تشتيتها لترتطم بقدمه وتمر بجوار القائم الأيسر للحارس تشيزني.

وأهدر بيرنارديسكي فرصة مضاعفة النتيجة بالدقيقة 64، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الستة ياردة لكنه فقد توازنه ليسقط ويفشل في وضع الكرة بالشباك.

وكان لوكاكو قريبًا من إدراك التعادل، بعد كرة وصلت إلى المهاجم البلجيكي الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى لكنها علت العارضة، في الدقيقة 81.

وفي الثواني الأخيرة حصل تشيلسي على ركنية ارتقى لها هافيرتز وضرب الكرة برأسية مرت فوق العارضة، ليطلق الحكم معها صافرة نهاية المباراة بفوز السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى