رياضة

كاظمة والقادسية في صراع ا( لتأهل لنهائي الدوري )

تقام في السابعة من مساء اليوم مواجهة فريق كاظمة مع نظيره القادسية في الجولة الثانية من الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز لكرة السلة على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وتُجرى منافسات الدور قبل النهائي بنظام خروج المغلوب (بلاي أوف) من ثلاث مواجهات.

وينتظر فريق الكويت مواجهة الفائز من الفريقين في الدور النهائي، الذي يقام بنفس النظام، بعد فوزه على الجهراء بمواجهتين متتاليتين. ويسعى «البرتقالي»، الذي تفوق في المواجهة الأولى بنتيجة 89-83، إلى تأكيد تفوقه والتأهل إلى الدور النهائي مبكراً، ودون الحاجة إلى خوض المواجهة الثالثة، فيما يتمسك «الأصفر» بالأمل في الفوز بمباراة اليوم وفرض مباراة فاصلة على منافسه.

القرين بطل «تحت 19 سنة» من ناحية اخرى، توِّج فريق القرين بطلاً لكأس الاتحاد لكرة السلة تحت 19 سنة «وجمع ثنائية الدوري والكأس» بعد تغلبه على نظيره الكويت بنتيجة 68-63 في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وجاء فريق الجهراء ثالثاً، بعد تغلبه على منافسه اليرموك بنتيجة 103-61، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وفي الختام، قام عبدالرحمن الخباز أمين سر الاتحاد، ورئيس نادي القرين عبدالكريم الشحومي، بتتويج الفريق البطل بالكأس والميداليات الذهبية، وأصحاب المركز الثاني والثالث بالميداليات الفضية والبرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى