أخباررياضة

كاسب غافل مساعداً في النصر ومفاوضات للإبقاء على ضياء

استكمل نادي النصر تشكيل الجهاز المساعد لمدرب الفريق الأول لكرة القدم سلمان عواد، إذ وقع الاختيار على المدرب كاسب غافل ليكون مساعدا، والصربي زيلكو مدرباً للياقة، على أن يتولى صالح مهدي مهمة تدريب حراس المرمى.

وتواجد الثلاثي غافل، وزيلكو، ومهدي ضمن الجهاز الفني السابق للنصر، والذي كان يقوده المدرب أحمد عبدالكريم، إلا أن المدرب الجديد للفريق سلمان عواد فضل استمرارهم نظرا لكفاءتهم وللاستفادة من خبراتهم مع الفريق.

وقال رئيس النادي خالد الشريدة إن جهاز الكرة في النادي وبدعم مطلق من مجلس الإدارة يسعى لترتيب أمور الفريق الأول وجميع فرق النادي مبكرا، للقفز على عامل الوقت في ظل جائحة كورونا.

وأضاف أن العنابي نجح في حسم صفقات المحترفين الأردني عدي الصيفي، والغامبي سانج بير، والغاني روبن، في حين تم تقديم عرض رسمي للمحترف البحريني سيد ضياء للاستمرار، إلا أن الأخير لا يزال في مرحلة الرد وسط وجود أندية أخرى على خط المفاوضات.

وكشف الشريدة أن محترف النصر السابق النيجيري سيسوجو، الذي تمت الاستعانة به في الانتقالات الشتوية الماضية، لا يزال في دائرة اهتمامات الجهاز الفني في حال وافق نادي القادسية، وهو ما ينطبق على اللاعب أحمد الرياحي، مبيناً ان ناديه وصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات لاستقطاب لاعب كاظمة والكويت السابق مشاري العازمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى