محليات

( فيصل الحمود ) : الكويت مليئة بالشباب الطموح والمتميز في القطاع الطبي

أكد المستشار في ‫الديوان الأميري ‫الشيخ ‫فيصل الحمود المالك الصباح أن الكويت مليئة بالشباب الطموح المفعم بالطاقة المتجددة في شتى مجالات العمل والكوادر الطبية المتميزة والمبدعين والمخترعين، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بهم ودعمهم بجميع فئاتهم العمرية حيث أنهم ثروة اجتماعية وعلمية وفكرية وثقافية. ‫

واستقبل الحمود اليوم رئيس الجمعية الخليجية لطب الأسرة ورئيس الرابطة الكويتية لطب العائلة الدكتور محمد العازمي بمناسبة إنشاء الجمعية الخليجية لطب الأسرة، حيث أكد أن تلك الجهود العلمية محل تقدير القيادة السياسة السامية لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد، متمنياً له ولأعضاء الجمعية تحقيق ما يصبون إليه من أهداف طبية، وشاكراً إياه على إهدائه إنجاز تأسيس الجمعية الخليجية لطب الأسرة.

 

بدوره وجه العازمي الشكر للشيخ فيصل الحمود على دعمه وتشجيعه الدائم لكل الكوادر الطبية، ووعده بالمزيد من النجاحات الطبية لخدمة وطننا الكويت.

كما استقبل الشيخ فيصل الحمود الدكتورة دانه الديولي بمناسبة تخرجها من جامعة ‫الخليج العربي وحصولها على بكالوريوس العلوم الطبية ودرجة دكتور في الطب والجراحة العامة، متمنياً لها التوفيق والسداد ومستقبلا زاهرا في القطاع الطبي.

من جهتها أعربت الدكتورة دانه عن سعادتها وشكرها على ما لاقته من ترحيب وتكريم من قبل الشيخ فيصل الحمود بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى