إقتصاد

«فورسيزونز» يمنح ضيوفه فرصة لاكتشاف إيطاليا

يقدّم فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع هذا الصيف لضيوفه فرصة لاكتشاف إيطاليا من خلال أشهر وأشهى الابتكارات التي قدّمتها للعالم، وهي البيتزا.

ويحتفل مطعم داي فورني في الفندق بالطبق الإيطالي المشهور، الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر في نابولي، من يوم غدٍ وحتى 5 أغسطس عبر تقديمه قائمة طعام «باستا مانيا» الخاصة به، التي تمتزج مع مغامرة طهو مثيرة متاحة يومياً من الساعة 6 وحتى 11 مساءً مقابل 20 ديناراً.

وسيعرّف الشيف الإيطالي الماهر، لويجي فراسانيتو، ضيوف المطعم على بلده من خلال البيتزا التقليدية المُعدة طازجة والمقرمشة لتقدّم مذاقاً مثالياً في أفران داي فورني الشهيرة.

وقال لويجي المولود في ليتشي: «لقد تحوّلت البيتزا إلى تجربة تذوّق عالمية لسبب وجيه للغاية، لأنه بكل بساطة: الجميع يحّبها! ومن خلال استكشاف الكثير من الاختلافات وإضافة لمسة فريدة إلى كل بيتزا، فإن مأدبة كُل ما تستطيع أكله هي فرصة لأخذ الضيوف في جولة سحرية في بلدي».

وسيتم تزويد الضيوف بإشارة توقف/مرّر لوضعها على طاولاتهم، وما دامت إشارة الطاولة «مرّر»، سيستمر موظفو داي فورني في تقديم أفضل ما في إيطاليا، بحيث يقدمون جولة بعد جولة من البيتزا المخبوزة بالفرن، وهو مفهوم «البيتزا بلا قاعدة» والتي تعرف باسم giro (أي جولة أو دوران) في إيطاليا، بحيث يستمر تقديم البيتزا على المائدة الواحدة تلو الأخرى ليتشاركها الجميع.

وسيستكشف ضيوف الفندق النكهات الخاصة بحيث إنهم مدعوون للاستسلام لعنصر المفاجأة، إذ تشكّل المكوّنات التقليدية من جميع أنحاء إيطاليا أساس كل عرضِ تذوق، لكن كل بيتزا ستكون فريدة من حيث الحجم والنوع والتقديم والتحضير، ما يمنح عشاق البيتزا مغامرة مثيرة لحاسة التذوق لديهم.

من جانبه، قال مساعد الطاهي الإيطالي الشيف إنريكو زامبي: «بما أن أفران البيتزا تهيمن على التصميمات الداخلية المستوحاة من صقلية في داي فورني وهي التي تم استلهام اسم المطعم منها، فإنّ البيتزا تعتبر خياراً طبيعياً للطبق الذي يجب تسليط الضوء عليه في الصيف. إنني أتطلع حقاً إلى أن أظهر لضيوفنا مدى روعة أفران البيتزا لدينا والتي توافر درجات الحرارة والرطوبة المثالية التي تجعل قوام كل بيتزا مناسباً تماماً بينما يضفي الخشب على العجين نكهة مدخنة لا تُضاهى».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى