أخباررياضة

فريق ( كوت ) الكويتي يتوج بالنهائيات العالمية للرياضات الإلكترونية

توج فريق «كوت» ممثل الكويت، بنهائيات الشرق العالمية لبطولة Red Bull MEO الرسمية للعبة «ببجي موبايل» بعد منافسة محتدمة ومثيرة شهدت مشاركة فرق من 10 دول مختلفة.

وتعتبر Red Bull MEO واحدة من أشهر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم التي تتيح الفرصة أمام المشاركين للفوز ببطولة خاصة بـ«ببجي موبايل».

يذكر ان الكويت استضافت تصفياتها المحلية بالعام 2020 والتي انتزع فيها «كوت» المركز الأول، وفي 22 مارس الماضي، دعي الفريق للمشاركة في نهائيات الشرق العالمية لبطولة Red Bull MEO للعبة حيث تواجه مع الفرق الفائزة في 9 دول أخرى، وذلك بشكل افتراضي «أونلاين»، بعدما كان مقررا أن تستضيف تركيا المنافسات لولا أن جائحة «كوفيد-19» التي حالت دون ذلك، وفي النهاية، نجح فريق «كوت» في إحراز اللقب.

وقد خاض أكثر من 22 ألف شخص من جميع أنحاء العالم غمار المعركة في بطولة Red Bull MEO في موسمها الثالث والتي امتدت لـ 11 شهرا من التشويق والإثارة، قبل أن تصل إلى خواتيمها بنجاح منقطع النظير، وقد شق «كوت» طريقه نحو النقطة الأعلى من منصة التتويج بخوض 6 جولات صعبة ضد 15 فريقا من 9 دول هي تشيلي، هونغ كونغ، إندونيسيا، اليابان، جزر المالديف، عمان، باكستان، جنوب أفريقيا وسريلانكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى