محليات

عزام الصباح: التميز والتفوق العلمي محرك التنمية وصانع النهضة

أكد السفير الشيخ عزام الصباح أهمية الاستثمار في التعليم والشباب، مؤكداً اهتمام الكويت بدعم المتفوقين والمتميزين من الطلبة والشباب في مختلف المجالات.

وقال الشيخ عزام على هامش حضوره في مصر حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة من الفائقين بحضور وزير التربية والتعليم المصري حشد من المسؤولين المصريين إن التميز والتفوق يعد من أهم عناصر صناعة النهضة الحديثة، وهو محرك أساسي للتنمية والتقدم في مختلف الدول، مشيراً إلى ما تشهده مصر من نقلة نوعية تنموية شاملة من روافدها الاهتمام الكبير بالتعليم والمتفوقين.

وأضاف الشيخ عزام إن ثروة الأوطان الحقيقية تتمثل بأبنائها، وخصوصاً المتميزين والمتفوقين منهم، فهم أمل المستقبل الذين ينتظر منهم تحقيق الطموحات والإنجازات.

وهنأ الطلبة المكرمين على اجتهادهم وتفوقهم بالحصول على المراكز الأولى في امتحانات الثانوية العامة، مشدداً على أن ذلك هو بداية الطريق نحو رسم مستقبل باهر لهم ولوطنهم من خلال المثابرة والاهتمام ومواصلة الاجتهاد والحفاظ على تفوقهم.

وأعرب الشيخ عزام عن التقدير لدعوته للمشاركة في الحفل، ومشاركة هذه الكوكبة من الطلبة والطالبات فرحة التخرج من الثانوية العامة بتميز وتفوق، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة.

يذكر أن الشيخ عزام تسلم مؤخراً الرئاسة الفخرية لجمعية أحباء مصر والكويت التي تهتم بتعزيز العلاقات بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى