أخبارفنون

#عبدالله السدحان يجسد «شليويح» و«نبهان» في رمضان

يقدم الفنان عبدالله السدحان شخصيتين مختلفتين في عملين دراميين بالموسم الرمضاني المقبل، وإن كان يجمع الشخصيتين ارتباطهما بعلاقة صداقة مع بطل مشارك في كل عمل على حدة.

ويواصل السدحان حالياً تصوير دوره في المسلسل الكويتي “شليوي ناش”، حيث يقدم شخصية “شليويح” في هذا العمل الكوميدي الاجتماعي الذي تدور أحداثه في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وهي التجربة الثانية له في الدراما الكويتية بعد تألقه رمضان الماضي في المسلسل الدرامي “كسرة ظهر”.

العمل من تأليف عبدالله السعد، وإخراج عيسى ذياب، وبطولة السدحان ويعقوب عبدالله، وعبدالإمام عبدالله، وعبدالعزيز النصار، ومحمد العجيمي، ولطيفة المجرن، ومرام البلوشي، وشهد سليمان، وفوزي القاضي، وعبدالمحسن القفاص، وحصة النبهان، وغرور.

إلى ذلك، انتهى السدحان أخيراً من تصوير دوره في المسلسل السعودي “الديك الأزرق” في القاهرة، الذي من المقرر عرضه على قناة SBC السعودية، بعد توقف تصوير العمل في الرياض وخروجه من موسم رمضان الماضي بسبب جائحة كورونا.

ويجمع هذا العمل السدحان ولأول مرة بالفنان المصري بيومي فؤاد، حيث يقدم شخصية “نبهان” في هذا العمل الذي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي.

العمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة السدحان، وفؤاد، وشيماء سيف، ومرزوق الغامدي، وسعيد الصالح، ونورة محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى