أخباررياضة

( عبدالكريم ) : النصر تعلم الدرس جيداً

اعترف مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النصر أحمد عبدالكريم  عقب التعادل مع خيطان 1-1 بأن المنافس استحق النقطة وأكثر من ذلك نظرا للمستوى المتراجع الذي منه «العنابي»، فبعد البداية الجيدة وتسجيل هدف التقدم تراجع الأداء بالشوط الثاني وفقد التركيز ومنح خيطان مجالا لأن يقاتل بصورة أكبر ليحقق تعادلا مستحقا.

وأشار الى أن كرة القدم لا تعترف بفريق منقوص لاعب، لأن من يعطيها تعطيه، لذلك قدم المنافس مباراة بطولية، وهي في الوقت ذاته درس لفريق النصر ككل من الجهاز الفني حتى اللاعبين، وعلينا التعلم منه وتصحيح أخطائنا في المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي غيابات قبل مواجهة الكويت السبت المقبل.

إلى ذلك، أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم ب‍نادي خيطان ، الإسباني خوسيه كامبيلو ، أن التعادل مع النصر 1-1 ضمن الجولة السابعة من دوري stc الممتاز يعتبر رائعا قياسا إلى الغيابات وأحداث اللقاء.

وأضاف كامبيلو في حديث خاص : «خيطان يعاني من الإصابات، إذ ان عددا من اللاعبين المحليين الذين استقطبناهم في الانتقالات الشتوية لم يشاركوا أمام النصر وهو فريق قوي وينافس على اللقب، هذا بخلاف غياب أكثر من لاعب لظروف خاصة، كما يجب الإشادة بجهود اللاعبين بعدما خاضوا الشوط الثاني كاملا منقوصين عقب طرد الحارس أحمد الدوسري».

واستغرب كامبيلو من عدم مراجعة الحكام تقنية الفيديو في الحالات التي تخص خيطان، وعلى العكس نراهم يدققون في كل حالة ضدنا.. أمام النصر كنا نستحق ركلة جزاء وكذلك الأمر في مباراة القادسية.

ورأى كامبيلو أن النتائج بشكل عام تبدو غير متوقعة، وعليه فإن فوزا واحدا لخيطان سيرفعه في سلم الترتيب وهذا ما نعمل عليه ونريد تحقيقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى