أخبارفنون

عبدالعزيز التميمي يمثل الكويت في «آرت & ديكو» بالقاهرة

عبر الفنان التشكيلي عبدالعزيز التميمي عن سعادته الغامرة لمشاركته في معرض «آرت & ديكو» بصالة «أب تاون» في العاصمة المصرية القاهرة، مشيرا الى انه الخليجي الوحيد الذي تم اختيار أحد أعماله للمشاركة في هذا المعرض الذي يعتبر أحد أهم المعارض التشكيلية التي تستضيفها القاهرة بحضور ومشاركة عدد بارز من أهم الفنانين التشكيليين العالميين والعرب.

قال التميمي ان المعرض افتتح برعاية وحضور سفير فرنسا بمصر ستيفان روماني، وذلك السبت الماضي، لافتا الى ان المعرض يحتوي على لوحات 90 فنانا من فناني مصر والوطن العربي، والعديد من اللوحات للتصوير الزيتي والباستيل والفحم، لرواد الفن المعاصر.

وأضاف: المشاركة في هذه الاحتفالية التشكلية الدولية تعتبر مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لي لأنني أحمل اسم الكويت الى تلك المحافل الدولية ووسط تلك الكوكبة المتميزة من أجيال المبدعين، مشيرا الى ان عمله لقي كثيرا من الاهتمام والإشادة لما وصلت إليه الحركة التشكيلية في الكويت والتي تمتلك رصيدا ضخما من المبدعين.

وفي ختام تصريحه دعا الفنان التشكيلي عبدالعزيز التميمي الفنانين التشكيليين الكويتيين للانفتاح والتواصل مع كافة المهرجانات والمعارض والملتقيات الدولية من اجل إيصال بصمة الفنان الكويتي التشكيلي الى جميع أنحاء العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى