أخبارفنون

عبدالإله السناني يصور ( ممنوع التجول ) في دبي

بدأ الفنان السعودي عبدالإله السناني في دبي تصوير دوره ببطولة عدد من حلقات المسلسل السعودي الكوميدي “ممنوع التجول”، أمام الفنان السعودي ناصر القصبي، حيث سيتم عرض العمل على قناة MBC في رمضان المقبل.

العمل عبارة عن حلقات منفصلة، ترصد كيفية تعايش الناس مع جائحة كورونا في قالب كوميدي اجتماعي، وهو من تأليف ورشة لكتابة النص، بقيادة الكاتب خلف الحربي، وتضم 10 كتاب، منهم سامي الفليح، وعثمان السليمي، ومحمد الهمزاني، وهبة مشاري حمادة، ومن إنتاج أوس الشرقي الذي يشارك في الإخراج بجانب هناء العمير وعبدالعزيز الشلاحي وموسى الثنيان.

و”ممنوع التجول” بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، عبدالإله السناني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، عبدالعزيز السكيرين.

عالم الجريمة والاختطاف

وفي دبي أيضاً، انتهى السناني منذ أيام من تصوير دوره في بطولة المسلسل التراجيدي السعودي “اختطاف”، الذي من المقرر عرضه على شاشة mbc في رمضان.

وتدور أحداثه في عالم الجريمة والاختطاف، وهو من إخراج البريطاني مارك إفيريست، وتأليف إيمان السلمي، وبطولة عبدالإله السناني وليلى السلمان وإلهام علي وخالد صقر، ومن إنتاج يارا ميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى