أخبارإقتصاد

( طيران الجزيرة ) تعلن جدول الرحلات إلى أنطاليا وكييف

تستعد طيران الجزيرة لإطلاق أولى رحلاتها إلى المدينة التركية الساحلية، أنطاليا، ابتداءً من الغد، كذلك إلى العاصمة الأوكرانية كييف، ابتداءً من 13 يوليو الجاري، بواقع رحلتين أسبوعياً لكل من الوجهتين.

ومع استمرار التحصين ضد فيروس “كوفيد 19″ حول العالم وبدء الدول حول العالم تخفيف القيود على السفر، تستمر طيران الجزيرة بإطلاق خطوط رحلات جديدة لموسم الصيف لتلبية الطلب لوجهات سياحية مميزة و”آمنة” من جائحة “كوفيد 19” وتستحق الاستكشاف لما تقدمه من طبيعة وثقافة وأنشطة فريدة من نوعها.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران: “أطلقت شركتنا عدداً من الوجهات الفريدة مع بداية موسم الصيف، وتشمل كلاً من لندن هيثرو وبودروم وطرابزون وإسطنبول وبيشكيك وطشقند، والآن أيضاً أنطاليا وكييف، ويمكن للعائلات الاستمتاع من جديد بعطلة الصيف وأصبح للرحالة ومحبي المغامرات خيارات جديدة لاستكشافها، وتقدّم أنطاليا للمسافرين عطلة رائعة على الساحل الفيروزي التركي، بينما تاريخ وثقافة كييف وبقية أوكرانيا الغنية تستحق السياحة فيها”.

وأضاف راماشاندران، أن “الجزيرة” تسيّر رحلاتها إلى مطار أنطاليا (AYT) كل يوم اثنين وجمعة، وإلى مطار كييف جولياني الدولي (IEV) كل يوم ثلاثاء وجمعة، وتكون رحلة العودة من كييف في صباح اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى