إقتصاد

«طيران الجزيرة» تبدأ تشغيل خط مباشر إلى طهران

ستبدأ طيران الجزيرة، الرائدة في مجال الطيران التجاري منخفض التكلفة، بتسيير رحلات مباشرة إلى العاصمة الإيرانية، طهران، اعتباراً من يوم 14 يوليو الجاري، وذلك بواقع رحلتين أسبوعية، حيث يأتي موعد إطلاق هذا الخط خلال موسم العطلات الصيفية لخدمة المسافرين بين البلدين وتحديداً المقيمين الإيرانيين وغيرهم ممن لديهم عائلات في إيران.

ولفتت «الجزيرة» في بيان، إلى أنها توافر رحلات ربط عبر الكويت إلى وجهات أخرى ضمن شبكة وجهاتها لتوافر للمسافرين من إيران خيارات جديدة، بما في ذلك السفر لأداء مناسك الحج والعمرة في السعودية والاستمتاع بالوجهات السياحية في دول أخرى في المنطقة.

وذكرت أن طهران تُعدّ ثالث وجهة تخدمها «الجزيرة» في إيران، بعد كل من مشهد وشيراز التي كانت الشركة قط أطلقت رحلات إليها أخيراً.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران: «أصبحت (طيران الجزيرة) اليوم تخدم ثلاث وجهات في إيران مع إطلاق خط مباشر جديد إلى طهران. لطالما كانت إيران وجهة مهمة من خطة توسّع الشركة ويسعدنا أن نضيف خطوط جديدة إليها، ليس فقط لصالح خدمة الجالية الإيرانية الكبيرة في الكويت، بل لخدمة المسافرين من إيران إلى وجهات أخرى عبر شبكتنا أيضاً. ومع هذا التوسّع، يبقى هدفنا توفير الراحة ورحلات بأسعار تناسب جميع المسافرين».

وبيّن أن الرحلات متاحة للحجز على موقع «طيران الجزيرة» على www.jazeeraairways.com أو عبر تطبيق الشركة، حيث إنه وبهذا الخط الجديد، تخدم «الجزيرة» 64 وجهة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى