أخبارإقتصاد

( شركة ) مستشفيات الضمان الصحي تنظم حملة للتبرع بالدم

نظمت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) حملة، بمشاركة مجموعة من موظفيها، على التبرع بالدم في مقر بنك الدم الكويتي، بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم.

وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في “ضمان”، د. محمد القناعي: “كجزء من دورنا المجتمعي، تهدف هذه الحملة إلى المساهمة في زيادة الوعي بأهمية التبرع بالدم، حيث نحرص على الاستفادة من المناسبات الصحية العالمية لنشر التوعية في المجتمع”.

وأضاف: “في هذه المناسبة الصحية العالمية تحديدا قمنا بإطلاق حملة بالتنسيق مع بنك الدم المركزي، داعين موظفي (ضمان) إلى المشاركة في تعزيز ودعم مخزون بنك الدم”.

وتابع القناعي: “شهدت الحملة إقبالا كبيرا من الموظفين، الذين سارعوا إلى المبادرة في المشاركة بالحملة، لإنقاذ حياة المرضى المحتاجين، إيمانا منهم بمسؤوليتهم الصحية والاجتماعية والإنسانية، وهذه الاستجابة الناجحة والفعالة مصدر فخر واعتزاز لجميع الموظفين في (ضمان)”.

وأوضح أنه بالتزامن مع التبرع بالدم، أعدت ضمان رسائل توعوية عبر الوسائل الداخلية ومنصات التواصل الاجتماعي، للتعريف بالتبرع بالدم وأهميته وطرقه وفوائده للمرضى والمتبرعين، إضافة إلى إصدار نشرة تعريفية باللغتين العربية والإنكليزية عن التبرع بالدم.

ووجَّه القناعي الشكر لجميع العاملين في بنك الدم المركزي، خصوصا إدارة خدمات نقل الدم، لدورهم في إنجاح مختلف حملات التبرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى