أخبارإقتصاد

شركة الاتصالات الكويتية ( stc ) الراعي الرئيسي لبطولة الترايثلون

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعاية بطولة الترايثلون في نسختها الأولى، والتي تنطلق بتنظيم من الاتحاد الكويتي لرياضة الترايثلون.

وباعتبارها الراعي الرئيسي لهذا الحدث الرياضي المتميز، والذي أقيم في الجزيرة الخضراء بالكويت، أعربت stc عن سعادتها بهذه المشاركة، والتي تأتي انسجاماً مع استراتيجية الشركة لدعم القطاع الرياضي المحلي والأنشطة التي تسهم في تعزيز الحياة الصحية.

وأكدت stc، في بيان لها، أن هذه المشاركة تأتي استكمالاً للأنشطة العديدة التي تدعمها الشركة، حرصاً منها على تأكيد ريادتها في مجال المسؤولية المجتمعية في المجال الرياضي، ومواصلة النهج الذي تتبعه الشركة منذ إطلاق استراتيجيتها لتمكين التحول الرقمي والابتكار.

وشهد السباق الثلاثي مشاركة قوية من الرياضيين المحليين الذين أظهروا مستويات عالية من التحمل والقدرة على إكمال مسابقات السباحة والركض وركوب الدراجات الهوائية التي يتضمنها السباق. وبدأ الترايثلون في الجزيرة الخضراء، واستمر في طريق شارع الخليج، حيث أغلقت وزارة الداخلية حارتين للرياضيين، لإكمال الجزء الخاص بركوب الدراجات الهوائية من السباق.

وفي هذا الصدد، أشارت الشركة إلى أنه لدى مشاركتها في الفعالية حرصت على تطبيق جميع الالتزامات الصحية وتعليمات وزارة الصحة بشأن التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط، الأمر الذي تطبقه على جميع ممارسات الشركة داخل مقارها وأفرعها وخارجها.

وخلال الفعالية، ألقى أحمد النويبت، ممثلاً فريق العلاقات العامة في stc، بضع كلمات للجمهور بخصوص مشاركة stc في المبادرة، لافتاً إلى رؤية الشركة المتعلقة ببرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات.

كما شارك النويبت في تكريم الفائزين الـ 16، إضافة إلى تكريم ممثلي وزارة الصحة ووزارة الداخلية وخفر السواحل الكويتي، إلى جانب راشد الكندري رئيس نادي الترياثلون الكويتي، وفاطمة حيات رئيسة لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية الكويتية.

وبهذه المناسبة، أعربت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc عن امتنان stc وتقديرها لدور المنظمين والمشاركين في إنجاح هذا الحدث المتميز، واعدة بمواصلة تقديم الدعم، وتعزيز المشاركة المجتمعية لمثل هذه الفعاليات، التي تدفع نحو النمو المستدام في النشاط البدني والصحة بشكل عام، وكذلك أن “نكون مصدر إلهام للشباب، بما يساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة”.

وأشارت الجاسم إلى أن دعم stc لهذه الفعالية يأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة، والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة، والتشجيع على الرياضة، والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة.

وأضافت: “نؤمن بأن مشاركة stc في مثل هذه الفعاليات تمنح زخما أكبر، وتزيد من حماس المتسابقين، لذا نسعى إلى تعزيز مشاركاتنا، تشجيعا للمشاركين وكذلك للمجتمع الكويتي”.

واختتمت الجاسم: “انطلاقاً من استراتيجيتنا للتحول الرقمي والتطور المستمر عبر تعزيز تكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس لتخدم أهداف الترفيه لدى الافراد، والاحتياجات التجارية لدى الشركات، فإن stc تحرص على دعم كل ما هو رائد ومتميز في مختلف القطاعات، لا سيما القطاع الرياضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى