فنون

«زينهم» اجتماعي… و«نقطة سوداء» في بيروت

في الوقت الذي تبدو فيه بلاتوهات تصوير الدراما في مصر شبه مشغولة بأعمال كثيرة، من بينها تصوير مبكر لدراما رمضان وأعمال لمواسم درامية أخرى، شهدت الأيام الأولى من هذا الأسبوع دخول مسلسلات جديدة إلى التصوير.

من بين هذه الأعمال مسلسل «زينهم»، الذي قالت مصادر في الشركة المنتجة إن «المخرج يحيى إسماعيل، انتهى الأسبوع الماضي من الترتيبات، وانطلق هذا الأسبوع في تصوير المشاهد الأولى، ويتم تكثيف العمل للانتهاء من العمل، ومن ثم تحديد موعد العرض».

وأضافت أن «العمل مكوّن من 30 حلقة متصلة – منفصلة، وسوف يُعرض في الموسم الشتوي، على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية».

ويعتبر «زينهم» دراما اجتماعية، وهو من بطولة أحمد داود، سلمى أبوضيف وكريم قاسم، تأليف محمد سليمان عبدالملك وإنتاج شركة أورما استديوز (المنتج تامر مرتضى).

وفي عمل درامي جديد ثان، يقود المخرج المصري محمد أسامة، فريق عمل مسلسل «نقطة سوداء»، لتصوير المشاهد الأولى، في بيروت وأماكن خارجها، قبل أن يعودوا إلى القاهرة لاستكمال باقي المشاهد، في أماكن عدة.

والعمل مكوّن من 15 حلقة، ولم يُحدّد موعد أو مكان عرضه، وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة وهدى الإتربي، وتأليف ورشة كتابة بإشراف المؤلف أمين جمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى