أخبارفنون

رونق… «بين إيديك» شخصية جديدة

فيما تترقب أصداء مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «أمر إخلاء» من تأليف الكاتبة مريم الهاجري وإخراج عبدالرحمن السلمان، والذي انطلق عرضه أخيراً على منصة «Shahid VIP»، تعكف الفنانة رونق حالياً على تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «بين إيديك» للمؤلف الشاب عبدالله الرومي، في حين تتولى صمود الكندري مهمة إخراجه، وهو إنتاج مشترك بين «المجموعة الفنية» و«صمود برودكشن».

رونق كشفت عن أدائها في «بين إيديك» لشخصيةٍ قالت إنها جديدة كلياً وتنحاز إلى نوعية الأدوار الصعبة والمركبة، متمنية أن تحوز إعجاز المشاهدين فور عرض العمل على الشاشة الصغيرة.

وألمحت إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار تراثي – رومانسي، «لكنه لا يقف عند ذلك الحد، بل يتناول أيضاً العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية، كما يسرد تفاصيل الحياة بشكل عام».

وبالعودة إلى أصداء دورها في الجزء الثاني من مسلسل «أمر إخلاء»، ردّت رونق: «لا يزال العرض في بداياته، ومع ذلك فإننا نشهد تفاعلاً قوياً من جانب المشاهدين، وهذا مؤشر جيد على أن العمل يمضي في خُطى ثابتة صوب النجاح».

وتابعت قائلة: «هناك الكثير من الأحداث والمواقف المشوّقة، التي سوف ترونها تتصاعد تدريجياً في الحلقات المقبلة»، موضحة أنها تطلُّ في «الكراكتر» نفسه الذي ظهرت به في الجزء الأول من العمل، وهو دور المتسلطة و«الهيلقية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى