أخباررياضة

ذهب «الطائرة».. قدساوي

حقق القادسية لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة مساء أول من أمس عقب خسارة منافسة المباشر الكويت من كاظمة بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن اطار منافسات الجولة قبل الاخيرة من المربع الذهبي، وبذلك رفع «البرتقالي» رصيده الى 24 نقطة، بينما بقي الكويت على رصيده السابق 22 نقطة، فيما ارتفع رصيد القادسية الى 29 نقطة رغم خسارته من العربي بنتيجة 3-2 حيث رفع «الاخضر» رصيده الى 21 نقطة.

وسيسدل الستار على البطولة غدا بإقامة مباراتين ضمن اطار الجولة الاخيرة، حيث يلتقي في 4:30 كاظمة مع القادسية، بينما يواجه العربي نظيره الكويت في 6:30.

وضمن منافسات دوري الدرجة الأولى، فاز برقان على التضامن بنتيجة 3-1 ليرفع رصيده الى 30 نقطة، فيما اصبح رصيد التضامن 32 نقطة، كما فاز الساحل على الصليبخات بنفس النتيجة ليرفع رصيده الى 26 نقطة، فيما اصبح رصيد الصليبخات 10 نقاط.

من جانب آخر، تتواصل منافسات دوري السيدات، فتلتقي سيدات العربي برصيد 6 نقاط مع نادي الفتاة بـ7 نقاط في 3:00 على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، بينما تتواجه فتيات العيون برصيد 5 نقاط مع سيدات سلوى الصباح بـ7 نقاط في نفس التوقيت على صالة نادي الفتاة في الخالدية، وذلك ضمن الجولة قبل الأخيرة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى