أخبارإقتصاد

دوام ( النفط ) في رمضان.. 6 ساعات كاملة

أصدرت مؤسسه البترول الكويتيه وشركاتها التابعة تعميما بتحديد عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك، والذي تحدد بـ6 ساعات كاملة تبدأ من الساعة 9 صباحا وتستمر حتى الساعة 3 بعد الظهر.

وجاء في التعميم، الذي حصلنا عليه ، والصادر من قبل الرئيس التنفيذي في شركه البترول الوطنيه الكويتيه وليد البدر ، ان ساعات العمل خلال شهر رمضان للموظفين الذين يعملون حسب الدوام الصباحي من الساعة 9 صباحا حتى 3 بعد الظهر، على أن يكمل كل موظف 6 ساعات عمل كاملة ومتواصلة منذ الحضور.

وأظهر التعميم أن ساعات عمل الموظفين الذين يعملون حسب جداول عمل المناوبة كما هي دون تغيير، وسيتم تعويض الموظفين الذين يعملون حسب جداول المناوبة عن الساعتين الإضافيتين اللتين يعملونهما زيادة عن الساعات الست المقررة في اليوم خلال شهر رمضان طبقا لأنظمة الشركة السارية والخاصة بذلك.

اما بالنسبة لموظفي جداول المناوبة الآخرين فإن الوقت الإضافي المذكور خلال شهر رمضان سيعالج وفق القواعد المتبعة في هذا الشأن.

تجدر الإشارة إلى انه قد يتطلب من بعض الموظفين العمل زيادة عن جدول ساعات العمل الخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وفي هذه الحالة سيدفع لهم بدل عمل اضافي لقاء ساعات العمل الإضافية التي يصرح بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى