أخبارفنون

( خالد أمين ) : أخوض السباق الرمضاني بـ «حين رأت» و«الناموس»

يواصل الفنان خالد امين  تنفيذ مشاريعه الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة والمتمثلة بعملين فنيين سيخوض من خلالهما السباق الرمضاني المقبل.

وذكر أمين انه انتهى مؤخرا من تصوير جميع مشاهده في مسلسل «حين رأت» الذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين الوطن العربي وتم تصويره في اوروبا، موضحا انه وبقية طاقم عمل المسلسل انتهوا من تصوير جميع مشاهد العمل الذي من المقرر ان يعرض حصريا على شاشة قناة ابوظبي الاماراتية في شهر رمضان المقبل.

عن ثاني الاعمال افاد أمين من خلال تصريح  انه يصور حاليا ما تبقى من مشاهده الخاصة بالمسلسل الدرامي الاجتماعي «الناموس» الذي يصور حاليا في الكويت بمشاركة العديد من النجوم تمهيدا لعرضه عبر تلفزيون الكويت في السابق الرمضاني المقبل.

موضحا أن العمل يضم كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية ابرزهم محمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وفيصل العميري وبثينة الرئيسي وعبدالله بهمن وحسين المهدي ومنى حسين وعبدالله الزيد. 

واختتم امين حديثه بتمني السلامة لجميع المواطنين والمقيمين في الكويت وكذلك الخليج والأمتين الاسلامية والعربية من شر الاوبئة، مؤكدا ان هذه الأمنية صارت موجودة عند الكل في ظل الظروف التي نعيشها حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى