أخبارإقتصاد

خاجة: «الصناعي» حريص على دعم «لنكن على دراية»

أكد الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الصناعي علي خاجه أهمية الحملة التوعوية «لنكن على دراية» والتي  أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، مشيرا إلى حرص «الصناعي» على دعم هذه الحملة لتعزيز الثقافة المصرفية ورفع درجة الوعي لدى عملائنا والجمهور، وذلك من خلال نشر محتويات الحملة على كل وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة لدى البنك.

وأضاف خاجة في بيان صحافي، أن حملة «لنكن على دراية» تركز على حماية عملاء القطاع عن طريق رفع درجة الوعي لديهم بمخاطر الاحتيال والجرائم الإلكترونية، وكيفية تجنبها وبيان طرق حماية بياناتهم المصرفية والشخصية.

كما يسعى «الصناعي» من خلال هذه الحملة لإبراز خدماته التمويلية المصرفية والتي يقدمها لعملائه الصناعيين، بهدف دفع عجلة التنمية الصناعية ورفع نسبة مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي، حيث برز دور البنك الصناعي  في نشاطه الإقراضي وبخبرة تتجاوز الـ 477 عاما عن طريق توفير القروض  الميسرة طويلة الأجل وقصيرة الأجل لإقامة مشاريع جديدة وتوسعة الصناعات القائمة.

وبالإضافة لذلك يقوم بنك الكويت الصناعي بالنيابة عن حكومة الكويت بإدارة ثلاث محافظ مالية متخصصة وهي: محفظة الصناعي للمشروعات الصغيرة، ومحفظة التمويل الزراعي، ومحفظة تمويل الصناعة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى