أخباررياضة

جوسيب غوارديولا لم يندم على رحيل جادون سانشو

رغم نجاح اللاعب جادون سانشو في أن يصبح من المواهب الكروية البارزة في أوروبا حاليا، فإن الإسباني جوسيب غوارديولا لا يشعر بأي ندم على تركه اللاعب يرحل عن صفوف مانشستر سيتي في 2017.

وأعرب غوارديولا عن سعادته بأن الجناح سانشو (20 عاما) أصبح نجما في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وأوقعت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في مواجهة دورتموند، لتصبح المواجهة المرتقبة ذات طابع خاص بالنسبة لسانشو، الذي ترك مانشستر سيتي في 2017 إلى دورتموند.

وكان سانشو ترك الفريق الإنكليزي إلى ألمانيا وهو لا يزال في السابعة عشرة من عمره، بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة له فيما يتعلق بتصعيد اللاعبين من أكاديمية النادي إلى صفوف الفريق الأول.

وجاء قرار اللاعب بالانتقال لدورتموند بعد موسم واحد من تولي غوارديولا تدريب مانشستر سيتي.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي: “قلت مرارا إنني لست نادما. هو من اتخذ القرار. ظهر بشكل رائع مع دورتموند. تهانينا له، إنه لاعب استثنائي. لاعب بإمكانيات هائلة، وأدى بشكل جيد مع دورتموند”.

وأضاف: “أردنا استمراره مع فريقنا، لكنه قرر الرحيل. عندما يقرر اللاعب الرحيل يكون كل ما بوسعنا هو تركه يرحل. أتمنى له كل الحظ، باستثناء مباراته أمامنا. إذا كان سعيدا، فإنني أشعر بالسعادة أيضا”.

ويدرك غوارديولا تماما المهمة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام هذا الهجوم القوي الذي يقوده سانشو وهالاند.

وقال غوارديولا عن هالاند، نجل آلف إينجي اللاعب السابق لمانشستر سيتي: “سنواجهه، ونحاول السيطرة عليه. ندرك إمكانياته. الجميع يعلم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى