رياضة

تطعيم الرياضيين ينطلق ( السبت )

شددت الهيئة العامة للرياضة على ضرورة الالتزام الكامل بالاشتراطات الصحية خلال مرحلة استكمال النشاط الرياضي.

جاء ذلك خلال اجتماع مدير عام الهيئة حمود فليطح مع رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية صباح أمس، بحضور نائب المدير العام د.صقر الملا، حيث طلبت الهيئة من الاتحادات كشوفا بأسماء اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لإرسالها اليوم الى وزارة الصحة تمهيدا للبدء في حمله تطعيم الرياضيين اعتبارا من السبت المقبل.

كما شددت الهيئة على إغلاق المنشأة التي لا تلتزم بالإجراءات الاحترازية فورا ودون سابق إنذار، كما كشفت عن تشكيل لجنة ثلاثية من موظفي الهيئة لمراقبة تنفيذ الاجراءات الصحية والوقائية في المباريات والتدريبات ومدى التزامها بالشروط.

وعلمنا أن ممثلي الاتحادات طلبوا من الهيئة السعي لاستثناء اللاعبين والإداريين ذوي المشاركات الخارجية من فترة الحجر المؤسسي حيث تم أخذ الطلب بعين الاعتبار ليتم عرضه ومناقشته مع جهات الاختصاص.

وكان فليطح قد أوضح عشية الاجتماع أن اللقاء جاء في إطار الحرص على تطبيق الإجراءات الصحية والاحترازية بشكل كامل، وذلك بعد أن رصدت لجنة الطوارئ العليا في البلاد عددا من المخالفات مثل الحضور الجماهيري لبعض المباريات، وأن هناك عدم التزام بتطبيق الاشتراطات الصحية ما استوجب التدخل وتعطيل النشاط الرياضي مؤقتا.

وأضاف: «نأمل أن يلتزم الجميع حرصا على استكمال النشاط وحرصا على تهيئة اللاعبين ذوب الاستحقاقات الدولية والقارية بعد أن تفهمت لجنة الطوارئ متطلبات الرياضيين وما يواجهونه من عقبات في حال استمر التعطيل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى