أخباررياضة

( تشلسي ) يبلغ نصف نهائي كأس إنكلترا

واصل تشلسي، وصيف البطل، نتائجه الجيدة، بقيادة مدربه الجديد الألماني توماس توخل، ببلوغه نصف نهائي مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الجريح شفيليد يونايتد 2-صفر، أمس، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وببلوغه نصف النهائي، حافظ بطل المسابقة ثماني مرات وآخرها عام 2018 على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الرابعة عشرة تواليا، منذ وصول توخل لخلافة فرانك لامبارد.

وافتتح رجال توخل التسجيل في الدقيقة 24 بهدية من لاعب وسط شيفيلد أوليفر نوروود، الذي حول تسديدة بن تشيلويل عن طريق الخطأ في مرمى حارسه آرون رامسدايل.

وواصل شفيليد ضغطه في الدقائق الأخيرة، وحصل على فرصتين عبر ماكغولدريك، لكنه عجز عن إرسال الكرة في الشباك، لتنتهي المباراة لصالح المضيف اللندني، الذي وجه الضربة القاضية لضيفه بإضافة الهدف الثاني، عبر البديل المغربي حكيم زياش، في الثواني الأخيرة، إثر تمريرة من تشيلويل داخل المنطقة (3+90).

سيتي يتخطى ايفرتون

ومن جانبه، اقتنص مانشستر سيتي بطاقة التأهل من براثن مضيفه إيفرتون بانتصار قاتل وبشق الأنفس بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ملعب “جوديسون بارك” ضمن مواجهات دور الثمانية.

ويدين “السيتيزنس” بالفضل في هذا الانتصار الصعب والثمين للنجمين الألماني إلكاي غوندوغان والبلجيكي كيفين دي بروين صاحبي هدفي التأهل في الدقيقتين 84 و90.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى