أخبارإقتصاد

( بي.بي.جي ) : نتائج الربع الأول من 2021 «مبشرة»

أعلنت «بي. بي. جي» المتعددة القنوات والحائزة على جوائز والتابعة لشبكة دبليو. بي.بي، عن تفاؤلها بنتائج الربع الأول من 2021، بعد أن فازت بعقود جديد تصل قيمتها إلى 35% من عائدات العام 2020، بالإضافة إلى زيادة قيمة عائداتها من أبرز العملاء الحاليين بنسبة 31% سنويا مقارنة بالربع الأول من 2020.

وتوفر بي. بي. جي من مقرها في كل من دبي والكويت، بالإضافة إلى ممثليها في السعودية ومصر والشرق الأوسط خدماتها المتميزة لمجموعة واسعة من العملاء من مختلف القطاعات التي تشمل التكنولوجيا المالية والقطاع المالي، التعليم، البناء، التكنولوجيا، السياحة الترفيه والقطاع الصحي ـ مما يؤكد على المكانة القوية التي تتمتع بها الشركة منذ تأسيسها قبل 40 عاما.

ومن ضمن العملاء الجديد لشركة بي. بي.جي هو عقد برامج الاتصالات المتكاملة لشركة أمانة، الرائدة في مجال المجسمات المسبقة التجهيز وبناء تصاميم المرافق الصناعية والتجارية في الشرق الأوسط.

وستتولى بي. بي. جي مهمة إدارة إعادة إطلاق علامتها التجارية والاتصالات الداخلية والعلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي. كما فازت ايضا بعقد شركة مجموعة بريزم آيه. جي، وهي جزء من التحالف الاستثماري العالمي لدعم استراتيجية الطموحة في مجال التقنيات المالية على مستوى المنطقة.

وحول هذه النتائج المبشرة، قال الرئيس التنفيذي لدى بي. بي. جي آفي بوجاني: «هدفنا كشركة متعددة القنوات وشركاء MarCom، هو خلق طريقة مبتكرة لسهولة التواصل بين العملاء والعلامة وخلق تجربة متكاملة تترك أثرها في القلوب، وساهمت جائحة كورونا في زيادة اقبال الناس على وسائل التواصل الاجتماعي»، مشيرا إلى ان الإعلام والتواصل والابتكار والتقنيات لا يمكن أن تنفصل عن بعضها. وحرصا منها على تعزيز نموها الاستراتيجي المدعوم بالتكنولوجيا، عززت بي.بي.جي فريق قيادتها العليا بتعيين رايان دنلاب في منصب نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للاستراتيجية.

ويمتلك رايان خبرة تزيد عن 15 عاما في كل من الولايات المتحدة الأميركية وتركيا والإمارات في التصاميم والاتصالات والاستراتيجية الرقمية التي ترتكز حول الناس. وشغل سابقا منصبا رياديا في الاتحاد للطيران وامباكت بروكسيمتي، ولديه خبرة واسعة في عدد من القطاعات والمناطق الجغرافية وكان قد تولى إدارة وتطوير برامج اتصالات وتطوير تطبيقات لعدد من أبرز العلامات العالمية.

كما تم تعيين فيابهاف بارنجيب في منصب نائب الرئيس الأول ورئيس الشؤون المالية والإدارة، بي.بي.جي، وهو محاسب قانوني مؤهل ولديه خبرة عقدين في عدد من المناصب الريادية في الشؤون المالية.

من جهتها، قالت نائب الرئيس التنفيذي لدى بي بي جي، دبي، كيتاكي بانغا: «بعد إزالة كل العقبات والهياكل التنظيمية التقليدية، نبني فرقا متخصصة في عدد من قنوات التواصل يعملون تحت إدارة المسؤول عن تلك العلامة. ولقد ساهم اعتماد نموذج العمل هذا في تحقيق عائدات استثمارية مجزية لعملائنا مع انتشار الجائحة، وقد استفدنا من قوة تسويق الأداء والخدمات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة الاستراتيجية والمحتوى الرقمي والتفكير الإبداعي لإطلاق حملات مؤثرة وحائزة على جوائز».

وفي حفل جوائز Cannes Digital Young Lion، تنافست فريق بي.بي.جي مع 14 فريقا من شركات إبداع عالمية وإقليمية وفازت بالميدالية البرونزية. كما وصلت بي.بي.جي إلى التصفيات النهائية لـ19 فئة من جوائز MEPRA وحصدت 10 جوائز عبر فئات متنوعة منها أفضل حملة للسلع الاستهلاكية وأفضل حملة فنية وثقافية وأفضل حملة بيع بالتجزئة وأفضل حملة خدمات احترافية، كما حصلت الشركة أيضا على جائزة أفضل حملة للعملاء في الكويت وعمان والسعودية. وقد تم تحميل النهج الإبداعي المرتكز على الوسائل الرقمية في منصة «Chatbot» الخاصة بشركة بي.بي.جي.

بدوره، قال رئيس بي.بي. جي، الكويت سهيل عربي: «إن منصة BPG LIVE التي تم تطوريها داخليا والمدعومة بالذكاء الاصطناعي تجسد مكانتنا في 2021 ونحن وكالة تتمحور حول الابتكار، خالية من المنظومات التقليدية وتتركز حول العالم الرقمي. وفي خطوة تهدف إلى تبني المرونة في التغييرات السلوكية لاستخدام الوسائط، ركزنا على إنشاء رحلة استكشافية للمحتوى مؤثرة وفريد من نوعها لكل مستهلك»، مشيرا إلى أن «منصة BPG LIVE توفر تجربة مصغرة عن التجارب التفاعلية للعلامات التجارية وبرامج الاتصالات التي يمكننا لفريق عملنا الموهوب تطويرها داخل الشركة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى