رياضة

بيكسي اختار 25 لاعباً… لـ «الأولمبي»

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرتغالي ايميليو بيكسي قائمة مكونة من 25 لاعباً يغادرون الى معسكر خارجي في العاصمة التايلندية بانكوك ابتداءً من 27 من الشهر الجاري استعداداً لخوض منافسات المجموعة السادسة من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تقام في الكويت خلال سبتمبر المقبل.

وتضم المجموعة أيضاً العراق وتيمور الشرقية وماكاو.

والمعسكر هو الثاني لـ «الأزرق الأولمبي» هذا الصيف حيث سبق له اقامة فترة اعداد الشهر الماضي في سلوفينيا خاض خلالها مباراتين وديتين مع منتخب أوكرانيا تحت 21 سنة، وخسرها بهدفين نظيفين، فيما لم تُستكمل المباراة الثانية مع جمهورية ايرلندا والنتيجة كات تشير الى تقدم الاخير بهدفين، في حين أُلغيت مواجهة «الثالثة» مع منتخب الغابون الأولمبي.

وقال مدير المنتخب جراح العتيقي، ان المعسكر سيتخلله خوض المباريات الودية، مشيراً إلى أن اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار سيواصلون التدريبات مع أنديتهم في الفترة الحالية حتى موعد المغادرة الى تايلند.

وينتظر ان يخوض «الأولمبي»، بعد العودة من تايلند، معسكراً أخيراً في الامارات خلال الفترة من منتصف أغسطس وحتى نهايته على ان يعود بعده الى البلاد للدخول في معسكر مغلق استعداداً لخوض التصفيات.

وكان اتحاد اللعبة اعتذر عن استضافة منتخب الصين الأولمبي الذي أبدى رغبته، عبر أحد المتعهدين، بمواجهة «الأزرق الأولمبي» في لقاء ودي استعداداً للتصفيات أحد أيام 6 أو 9 أو 12 أغسطس المقبل على أن يتكفل الاتحاد الصيني بكل تكاليف الرحلة والإقامة في الكويت.

وجاء الاعتذار بسبب تواجد منتخب الكويت في معسكر خارجي في الفترة ذاتها.

هذا وضمت قائمة منتخب الكويت كلاً من عبدالرحمن الفضلي، مهدي دشتي، فهد العازمي، عثمان الدوسري، عبدالعزيز العتيبي، سلمان البوص، حسين حاجية، فيصل الشطي، يوسف الحقان، عبدالله العوضي، عبد العزيز البحر، عبدالرحمن الديحاني، سلمان سعود، عبدالرحمن كرم، بدر المطيري، بدر جلال، حسين كنكوني، طلال القيسي، فهد الفضلي، عبد العزيز ناجي، عبدالعزيز العتيبي، احمد اليحيى، محمد الراشد، حمد الطويل وطلال الحجرف.

وخلت القائمة من حارس مرمى «الكويت» عبدالرحمن كميل وشقيقه المهاجم ابراهيم لارتباطهما مع «الأبيض» الذي يخوض منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال المقررة في السعودية نهاية الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى