أخبارإقتصاد

بيت التمويل الكويتي «بيتك» يطلق حملة «فيكم بحر مع بطاقات فيزا»

أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك)، حملة “فيكم بحر مع بطاقات فيزا” من “بيتك”، الجديدة والغنية بالمزايا المتنوعة، والتي تتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفرصا عديدة للفوز بجوائز قيّمة لدى استخدامهم بطاقات “فيزا-بيتك”، الأمر الذي يضيف قيمة ومكانة متميزة لخدمات ومنتجات البنك.

وتستمر الحملة مدة 3 أشهر حتى 18 أغسطس من العام الحالي، وتتيح فرصا فريدة للفوز بقوارب Sea Ray أو Fliteboard لـ13 من عملاء “بيتك”، حيث يحصل العميل على فرصة الدخول في السحب عند استخدام بطاقات فيزا “بيتك” الائتمانية أو مسبقة الدفع كالتالي: فرصة واحدة لدخول السحب مع كل 1 د.ك من مجموع المشتريات المحلية، فيما يحصل حاملي بطاقات فيزا بيتك (السحب الآلي أو الائتمانية أو الدفع المسبق) على 10 فرص لدخول السحب مع كل 1 د.ك من مجموع المشتريات العالمية (متضمنة العمليات الشرائية التي تتم عن طريق الإنترنت بالعملة الأجنبية).

ويجري “بيتك” تحت إشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة 10 سحوبات أسبوعية على قوارب Fliteboard، و3 سحوبات شهرية على قوارب Sea Ray Boat.

وأوضح المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في “بيتك”- خالد الشملان، أن إطلاق الحملة يؤكد الحرص الكبير والاهتمام البالغ بتعزيز التجربة المصرفية لدى عملاء “بيتك” وتحقيق الريادة في سوق البطاقات المصرفية في الكويت، مبيّنا مواصلة سعي البنك بمنح العملاء حلول دفع آمنة وسهلة، إلى جانب حصولهم على مكافأة لاستخدامهم بطاقات في الداخل والخارج.

وأضاف الشملان خلال كلمته في المؤتمر الصحافي، الذي عقد لإعلان إطلاق الحملة، ان “بيتك” حرص على أن يصمم حملة متكاملة تلبي تطلعات العملاء في موسم الصيف، لاسيما في ظل صعوبات السفر ورغبة شريحة كبيرة من المجتمع بقضاء اجازاتهم في الكويت، وبالتالي بادر “بيتك” بدراسة متطلبات السوق والمجتمع لطرح ما يناسبهم ويحقق رغباتهم.

ولفت إلى أن الحملة تساهم في تشجيع استخدام البطاقات في السوق المحلي، وتنشيط مبيعات التجار، فيما تحقق الجوائز العدالة في الفرص بين العملاء، مشددا على مواصلة الجهود بالتعاون مع شركة Visa، لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لها من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ”بيتك” في مجال البطاقات بأنواعها المختلفة.

وأكد مواصلة تعزيز حلول الدفع وتنفيذ استراتيجية “بيتك” في المضي قدما نحو الصيرفة الرقمية، وتبني التكنولوجيا المالية في العمليات المصرفية ضمن اعلى معايير الجودة والأمان.

من جانبه، أشار نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف طلال العربيد، الى أن الحملة ما هي الا استمرار لسلسلة حملات انفرد “بيتك” بإطلاقها ولاقت صدى إيجابيا كبيرا من العملاء، مثل حملة بطاقات فيزا مفتاح “بيتك” في أوروبا، وحملة “اكتشف العالم مع بطاقات فيزا من “بيتك”، وحملة “استمتع بتجربة مميزة في لندن”، وكذلك حملة “بطاقتك مفتاح بيتك في تركيا”، وغيرها الكثير من الحملات التي حققت نجاحات كبيرة وساهمت بتعزيز رضا العملاء ومكافأتهم.

ونوّه العربيد خلال كلمته في المؤتمر الصحافي، بتميّز البنك رقميا، مشيرا إلى خدمة “المحافظ الرقمية” عبر الموبايل والساعات الذكية التي توفر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة، بالتعاون مع “Garmin”، و”Fitbit”، و”Samsung”، حيث أصبح بإمكان حاملي بطاقات “بيتك” بكل أنواعها، الاستمتاع بتجارب دفع ذكية وسهلة بكل راحة وأمان بمجرد تمرير الجهاز أو الساعة الذكية على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية “NFC” محلياً وعالمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى