أخبارإقتصاد

«بيتك» يوقع اتفاقية مع «مستشار البناء» لتقديم استشارات في البناء والأعمال الإنشائية

في إطار سعيه المتواصل نحو تلبية متطلبات وطموحات مختلف شرائح العملاء من جهة، ودعمه للمشروعات التنموية وخطط التطوير العقاري في الكويت، أعلن بيت التمويل الكويتي  (بيتك) عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة مستشار البناء للمقاولات.

وتهدف الاتفاقية التي جرى توقيعها بالمقر الرئيسي لـ «بيتك» بحضور مدير أول الإعلام والعلاقات الحكومية محمد الفارس ممثلا عن «بيتك»، وعبدالرحمن الزامل وعبدالله الحمد  ممثلين عن الشركة، إلى تقديم استشارات لكل عملاء «بيتك» المهتمين بسوق البناء والأعمال الإنشائية لاسيما في المناطق السكنية الجديدة.

وتأتي هذه الاتفاقية في أعقاب الحملة التي أطلقها «بيتك» مؤخرا لمنتج المواد والأعمال الإنشائية للمواطنين أصحاب القسائم في مدينة المطلاع السكنية ومناطق أخرى، بعنوان «تمويلك في المطلاع من بيتك»، بهدف تأمين كل احتياجات العملاء لبناء منزل العمر في مدينة المطلاع ومنطقة «جنوب عبدالله المبارك» وجميع قسائم السكن الخاص، بدءا من مرحلة التصميم الأولى وحتى التسلم النهائي.

وتوفر الحملة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وبالتعاون مع نخبة من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الإنشاءات والتطوير العقاري.

ونحو تيسير الخدمات على العملاء، يتم استحقاق القسط الأول بعد 12 شهرا من التعاقد، فيما يصل الحد الأعلى للتمويل إلى 70 ألف دينار، فيما تصل مدة الائتمان إلى 15 عاما مع إمكانية تأجيل القسط وإعادة ترتيب المديونية مستقبلا.

وأشادت شركة مستشار البناء بالتعاون مع «بيتك» والدور الحيوي الذي يلعبه البنك كمؤسسة مالية رائدة، في دعم خطط ومشروعات التنمية في البلاد من خلال سعيه المتواصل دوما نحو توفير الحلول الفريدة والمنتجات والخدمات المتطورة والمتوافقة مع الشريعة الاسلامية التي تلبي كل متطلبات شرائح العملاء في سوق البناء وأعمال الإنشاء، مشيرة إلى أن الاتفاقية تعكس سعي «بيتك» الدائم نحو مواكبة كل ما هو جديد في أسواق البناء وما يسهم في خدمة عملائه أولا، وتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم على أكمل وجه.

وسعيا نحو تقديم قيمة مضافة للعملاء، استضاف «بيتك» عبر قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي، عبدالرحمن الزامل وعبدالله الحمد من شركة مستشار البناء، لتقديم ندوات تثقيفية وتعريفية للعملاء ونصائح عن أبرز الخطوات التي يجب اتخاذها قبل بناء بيت العمر خاصة في المناطق السكنية الجديدة، والأخطاء الشائعة في بناء المنزل.

كما تضمنت الندوات التي لقيت تفاعلا كبيرا من المتابعين عبر حساب «بيتك» على «إنستغرام»، العديد من الأمور المتعلقة بالبناء والتشطيب والإعداد لهما، ومراحل كل منهما، بالإضافة إلى عرض طرق وخطوات استخراج التراخيص ومتابعة التنفيذ ووسائل وشروط التعاقد والتعاون مع المقاول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى