أخبارإقتصاد

( بيتك ) يستعرض مزايا وعروض حملة «يسوى تحول»

استعرض بيت التمويل الكويتي  «بيتك»، مزايا حملة «يسوى تحول» التي تستهدف تعزيز العلاقة بين البنك والعملاء وتمنحهم عالما من العروض التمويلية والمصرفية الحصرية، الى جانب باقة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تضيف قيمة لتجربة العميل المصرفية.

جرى ذلك خلال حوار خاص عبر راديو نبض الكويت ضم المدير التنفيذي للمنتجات التمويلية للأفراد في «بيتك» عادل الرشود، ومديرة شرائح عملاء التميز عذبة الحميدي، ومساعد مدير العلاقات العامة- فهد السعد.

وسلط فريق «بيتك» الضوء على أبرز مميزات حملة «يسوى تحول» التي تشمل كافة عملاء «بيتك» الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط.

ومن المميزات: 0% أرباح على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، الى جانب خصومات خاصة مقدمة من وكالات سيارات مشاركة في الحملة.

كما تقدم الحملة عرضا خاصا على بطاقة التيسير وبحدود استخدام تصل حتى 5 آلاف دينار، وعرضا خاصا على بطاقة الخصم ماستر كارد وورلد الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بالإضافة إلى أميال تصل حتى 50 ألف ميل.

وتقدم الحملة فرصا عديدة لدخول السحب من خلال حساب الرابح على جوائز تصل إلى 77 كغ من الذهب، والجائزة الكبرى 12 كيلو سنويا، وذلك بشرط استمرارية العميل بتحويل الراتب لدى «بيتك».

ويمكن للعملاء اختيار كل أو بعض العروض المذكورة حسب مطابقة العميل للشروط والأحكام الخاصة بكل عرض.

وتطرق المدير التنفيذي للمنتجات التمويلية للأفراد في «بيتك» عادل الرشود خلال الحوار الخاص مع راديو نبض الكويت، الى أهمية خدمة التوقيع الالكتروني لمعاملات التمويل الشخصي التي تتيح معالجة جميع الأعمال الورقية للمعاملات التمويلية الكترونيا، لافتا الى أن الخدمة تمكن عملاء «بيتك» من التوقيع على أي مستند مطلوب عن بعد «الكترونيا» من أي جهاز وفي أي مكان، ما يعني استكمال طلب التمويل بكل مراحله بشكل آلي بالكامل دون الحاجة لزيارة الفروع، حسب الشروط والاحكام.

ولفت الى أن الخدمة تؤكد نجاح الجهود في إطار استراتيجية التحول الرقمي التي أكدت تميز «بيتك» في الخدمات الرقمية التي انفرد بتقديمها على مستوى السوق.

من جانبها، أشارت مديرة شرائح عملاء التميز في «بيتك»- عذبة الحميدي، الى ان البنك يواصل جهوده في الاهتمام بعملائه وتطوير خدماته ومنتجاته لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم ومنحهم تجربة مصرفية متميزة تجعل من «بيتك» الخيار الأنسب لتعاملاتهم المصرفية.

وبدوره، قال مساعد مدير العلاقات العامة في «بيتك» فهد السعد، ان «بيتك» ينظم العديد من الفعاليات والانشطة للتعريف بمميزات حملة «يسوى تحول» تشمل مسابقات وعروض للعملاء والجمهور، منوها بأهمية الحملة ودورها في التجربة المصرفية للعميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى