أخبارإقتصاد

( بيتك ) يثمّن جهود أبطال الصفوف الأمامية

استمرارا في التزامه بالمسؤولية الاجتماعية، نظم بيت التمويل الكويتي  (بيتك)، زيارة لأبطال الصفوف الأمامية أثناء تأدية واجبهم الوطني، بهدف تقديــــر تفانيهم في العمل من أجل خدمة الكويت وسلامة شعبها، وتثمين دورهم المحوري في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.

وتأتي هذه المبادرة بهدف تشجيع كافة العاملين في الصفوف الأمامية، مع التأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات والتدابير الحكومية، واتباع الإرشادات الصادرة من الجهات الرسمية.

وتؤكد المبادرة حرص «بيتك» على الاضطلاع بدوره الوطني والاجتماعي كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، تقوم بالتزاماتها تجاه المجتمع والجهات الحكومية والرسمية بمختلف الظروف، فيما تعكس الحرص على تعزيز التعاون المثمر مع وزارة الداخلية، والتشديد على أهمية استمرار الشراكة الاستراتيجية لدعم الجهود المجتمعية.

وأكــــد «بيتك» دوره الوطني الرائد خلال دعمه لمختلف الجهود الاجتماعية والوطنية، حيث ساهم بدعم جهود وزارة الداخلية عبر تقديم 30 سيارة تخدم رجال الداخلية والعاملين بالوزارة أثناء تأدية مهامهم تجاه الدولة والمجتمع.

كما ساهم بدعم جمعية الهلال الأحمر في توفير عدد كبير من النقاط الأمنية المتنقلة لخدمة السلطات الأمنية في المحاجر الصحية والمواقع الأمنية المختلفة.

وساهم «بيتك» بدعم صندوق المجهود الحكومي الذي أعلن عنه بنك الكويت المركزي والذي وضع تحت تصرف مجلس الوزراء لدعم المساعي الحكومية والاحتياجات والتدابير العاجلة فــي مواجهة أزمة كورونا.

كما حرص «بيتك» على سلامة موظفيه والعملاء عبر اتباع التعليمات والإرشادات والتوصيات الصحية، وكذلك توظيف قنوات «بيتك» لنشر التوعية بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية الأساسية عبر رسائل وفيديوهات توعوية تحمل نصائح وإرشادات تثقيفية بالصحة والسلامة بشأن الظروف الحالية وكيفية التعامل معها. ويواصل «بيتك» ريادته في المسؤولية الوطنية والمجتمعية عبر مبادرات مجتمعية كانت محل تقدير جهات عالمية ومحلية مرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى