أخبارإقتصاد

( بيتك ) : فرص عديدة لربح الذهب عبر حساب «الرابح»

يتيح بيت التمويل الكويتي  (بيتك)، للعملاء فرصا عديدة لربح الذهب عبر حساب الرابح ، حيث تصل القيمة الإجمالية السنوية للجوائز إلى 77 كغم من الذهب لـ 45 رابحا خلال فترة الحملة التي تمتد الى سنة. وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى 12 كغم سنويا.

يأتي ذلك ضمن إطار حملة «يسوى تحول» التي تستهدف تعزيز العلاقة بين البنك والعملاء وتمنحهم عالما من العروض التمويلية والمصرفية الحصرية، الى جانب باقة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تضيف قيمة لتجربة العميل المصرفية.

ويمكن للعميل دخول السحب على جوائز حساب الرابح من خلال فتح الحساب وتحويل الراتب عليه، فعند تحويل الراتب إلى حساب «الرابح» واستمرارية تحويله للثلاثة شهور التي تسبق السحب، سيتمكن العميل من المشاركة في السحوبات، وهي: سحب شهري بمعدل (3 فائزين بـ 1 كغ من الذهب لكل فائز)، وسحب ربع سنوي بمعدل (3 فائزين بـ 3 كغ من الذهب لكل فائز)، كما يجري سحب الجائزة الكبرى ضمن السحب السنوي وهي عبارة عن (12 كغ من الذهب للرابح الأول، 3 كغ من الذهب للرابح الثاني، و2 كغ من الذهب للرابح الثالث)، وبذلك يكون مجموع الفائزين 45 عميلا، ومجموع جوائزها 77 كغ من الذهب خلال السنة.

أبرز مميزات الحملة

ومن أبرز المميزات التي تقدمها الحملة الى جانب الذهب، 0% أرباحا على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار، وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، الى جانب عروض خاصة مقدمة من وكالات سيارات مشاركة في الحملة.

كما تقدم الحملة عرضا خاصا على بطاقة التيسير وبحدود استخدام تصل حتى 5 آلاف دينار، وعرضا خاصا على بطاقة الخصم ماستر كارد وورلد الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بالإضافة إلى أميال تصل حتى 50 ألف ميل. وتشمل حملة «يسوى تحول» كافة عملاء «بيتك» الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط. ويمكن للعملاء اختيار كل أو بعض العروض المذكورة حسب مطابقة العميل للشروط والأحكام الخاصة بكل عرض.

ويواصل «بيتك» تميزه في تقديم خدمات ومنتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتمنحهم تجربة مصرفية استثنائية بأعلى معايير الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى