أخبارإقتصاد

بنك وربة يكافئ فائزي ( الحصالة ) الأسبوعي السادس

أعلن «وربة» فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 و25 سنة، حيث يجري البنك سحبا أسبوعيا كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي «وربة» لتتويج 5 رابحين بـ 100 د.ك لكل منهم.

كما يقوم البنك في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى «وربة»، لتتويج 5 رابحين شهريا بمبلغ 200 د.ك. لكل منهم، ونظراً لإجازة عيد الفطر السعيد فقد تم سحب هذا الأسبوع يوم الاثنين استثنائياً بسبب الإجازة.

كما يبارك «وربة» لفائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء Bloom السادس لهذا العام وهم كل من: دينه فؤاد عبد الرحمن الخراز، محمد حسان علي، زهراء محمد جاسم شموه، غاليه جاسم محمد الظفيري، وضحه عبدالله حمد العجمي.

الجدير بالذكر أن «وربة» ميّز شريحة عملاء «Bloom» بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبرة ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه، ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصوصاً للشباب.

ومن جانب آخر، يقدم البنك مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 دينارا تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافرة على تطبيق «وربة»، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينارا على هيئة نقاط في «المخبة».

وأوضح البنك أن هناك برنامج مكافآت من شركائه مختص بتقديم خدمات لعملاء «Bloom»، بالإضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم، كما أشار إلى أن مزايا «Bloom» تمتد خارج النطاق المصرفي بهدف بناء مجتمع للشباب Bloom Community تجاه تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار وإيجاد حلول للتحديات، حيث يحصل الفريق الفائز على فرصة تدريب مدة شهر في الإدارة الرقمية الخاصة في «وربة»، بالإضافة إلى مكافأة شهرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى