أخبارإقتصاد

بنك وربة يعلن فائزي «الحصالة» والمكافآت الطلابية

أعلن “وربة” فائزي سحوبات “Bloom” الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 25 سنة.

ويجري البنك سحبا أسبوعيا كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب.

ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي “وربة” لتتويج 5 رابحين بـ 100 دينار لكل منهم.

كما يجري البنك في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، سحبا خاصا لعملاء Bloom ممن حولوا المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى “وربة”، لتتويج 5 رابحين شهريا بمبلغ 200 دينار لكل منهم.

ويبارك “وربة” لفائزي سحب “الحصالة الرقمية الأسبوعي” لعملاء Bloom التاسع لهذا العام وهم: يمان مؤتمن محمد الجاهوش، ومحمد فيصل عبدالله الدوسري، ومحمد حسان علي، وغالية جاسم محمد الظفيري، وغدير عزمي أحمد عبدالرزاق.

كما يبارك البنك لفائزي سحب “المكآفات الطلابية الشهري” لعملاء Bloom الثالث لهذا العام وهم: مها مناع محمد العجمي، وروان حسن محمد الأنصاري، وسارة مشيط فهاد العجمي، وسليمان محمد سليمان العنزي، ووضحة ضيدان محسن آل بريك.

الجدير بالذكر أن “وربة” ميّز شريحة عملاء “Bloom” بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبرة ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

من جانب آخر، يقدم البنك مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 دينارا تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء “المخبة” المتوفرة على تطبيق البنك، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينارا على هيئة نقاط في “المخبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى