أخباررياضة

#باتشيكو: حزين للتعادل مع #دجلة.. وغياب التوفيق حرمنا من الفوز

أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حزنه الشديد على ضياع الفوز في مباراة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد على أن فريقه واجه منافس لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، مضيفا أن الزمالك حاول منذ بداية اللقاء تسجيل أهداف وقام بزيادة عدد المهاجمين في اللقاء.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي، أن لاعبي الفريق بذلوا قصارى جهدهم في اللقاء ولم يحالفهم التوفيق والجميع غير سعداء بالتعادل في لقاء دجلة.

وأضاف أنه يتحرك في المباريات وفقا للاعبين المتاحين له في القائمة، مشددا على أن ظهيري الزمالك في الشوط الثاني كانا يهاجمان باستمرار بخلاف الدفع بمهاجمين وزيادة ساسي وأوباما للهجوم.

وشدد المدير الفني على أن حارس وادي دجلة لعب دورا كبيرا في خروج فريقه بنقطة التعادل، موضحا أن الزمالك خلق فرص كثيرة ولكنه لم يستغلها، وأضاف أنه أشرك 3 مهاجمين على مدار المباراة ولم يحالفهم التوفيق.

وأوضح أن بن شرقي وزيزو وشيكابالا المتخصصين في ركلات الترجيح ولكنهم لم يشاركوا اليوم، وشدد على أن عبد الله جمعة لم يكن موفقا في تسديد ركلة الترجيح بالرغم من أنه تدريب عليها كثيرا، ولكن هذه هي كرة القدم.

وأشار المدير الفني إلى أنه حرص على تدريب اللاعبين على استغلال الفرص ولكن الفريق لم يحالفه التوفيق، وأوضح أنه هو المسؤول عن نتائج الفريق لأن اللاعبين أدوا ما عليهم.

وأوضح المدير الفني أن حازم إمام وشيكابالا وزيزو يعانون من إصابات مختلفة، وهو ما تسبب في غيابهم خلال لقاء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى