رياضة

انطلاق تدريبات نادي الطموح استعداداً للموسم الجديد

أقام نادي الطموح الرياضي للإعاقات الذهنية حفل انطلاق التدريبات للموسم الجديد للاعبي النادي في صالة ثانوية صالح شهاب في مشرف، بحضور رئيس النادي جاسم النوري وأمين السر صديقة الأنصاري وأمين الصندوق هناء الزواوي وعضوي مجلس الإدارة فهد السهلي وقسيمة الموسوي ومدير عام النادي هدى الخالدي والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وأولياء أمورهم.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الرياضية والترفيهية في أجواء من الفرح والمتعة لتشجيع اللاعبين على الانخراط في التدريبات بعد فترة الراحة السلبية خلال الصيف.

وهنّأ النوري اللاعبين وأولياء الأمور بانطلاق التدريبات للموسم الجديد، مشيداً بأجواء التفاؤل والثقة التي يعيشها لاعبو نادي الطموح بعد تشرّفهم باستقبال سمو ولي الشيخ مشعل الأحمد الجابر لهم، وثناء سموه على إنجازاتهم وحضّهم على مواصلة العمل الجاد وتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع اسم الكويت عالياً خفاقاً، وتقديم صورة مشرّفة لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في المحافل كافة.

وأضاف أن «النادي وضع خطة تدريبية طموحة تتماشى مع إمكانات جميع اللاعبين لتهيئتهم لموسم حافل من البطولات المحلية والدولية نتطلّع فيه لمواصلة مسيرة الإنجازات».

وأشاد بتعاون منظومة العمل من إدارة النادي والجهازين الإداري والفني وأولياء الأمور.

وقدّم النوري الشكر لجميع الجهات الداعمة لنشاط النادي، في مقدمهم الهيئة العامة للرياضة ووزارة الإعلام ووزارة التربية.

من جهتها، أشادت الخالدي بالحضور المميز للاعبين وأولياء الأمور وحالة التفاؤل والإصرار والثقة التي يبدأ بها النادي موسمه الجديد، مشيرة الى أن الجهاز الفني وضع برنامجاً تدريبياً خلال سبتمبر الجاري لإعداد اللاعبين بدنياً في كرة القدم وكرة السلة وألعاب القوى والبوتشى والتنس.

وأضافت أنه سوف يتم إجراء اختبارات اللياقة البدنية للاعبين نهاية هذا الشهر، يتم على ضوئها توزيع اللاعبين وتحديد المستويات والفئات، قبل انطلاق البطولات المحلية والخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى