أخباررياضة

اليرموك يلتقي برقان وعينه على صدارة ( الأولى )

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثامنة من دوري stc للدرجة الأولى بإقامة مباراتين، إذ يستضيف اليرموك برصيد 11 نقطة فريق برقان بـ 8 نقاط، وعلى ستاد مبارك العيار يحل التضامن برصيد 7 نقاط ضيفا ثقيلا على الجهراء صاحب المركز الأخير بنقطتين، ويغيب عن مواجهات الجولة المتصدر الصليبخات بـ 11 نقطة، وذلك للراحة.

وتتجه الأنظار صوب ستاد عبدالله الخليفة الذي يشهد موقعة مثيرة إذ يسعى اليرموك لتجاوز عقبة الضيوف وخطف الصدارة مؤقتا متسلحا بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين على التضامن في الجولة الماضية بهدفين دون رد أظهر خلالها إمكانات بدنية وفنية عالية.

وفي المقابل، يدخل برقان المباراة بشعار الفوز لضمان البقاء في دائرة المنافسة لكن الفريق يمر بحالة من عدم الاستقرار وقد تشهد مباراة اليوم الانطلاقة الحقيقية للفريق والعودة لمستواه المعهود، وكانت مواجهة الفريقين في القسم الأول قد انتهت بفوز مثير لبرقان 3-2.

ويشهد ستاد مبارك العيار لقاء لا يقل أهمية عن سابقه، إذ يمر الفريقان بحالة من عدم الاتزان، والفوز مطلب كل منهما لتصحيح الأوضاع وتفادي المزيد من هدر النقاط خصوصا الجهراء الذي يعاني الكثير ولم يحقق أي فوز منذ انطلاق البطولة، وكانت مواجهة الفريقين في القسم الأول قد انتهت لمصلحة الضيوف بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى