إقتصاد

«الوطني» يوفر للعملاء تقديم الشكاوى عبر الموبايل

أعلن بنك الكويت الوطني توفيره للعملاء إمكانية التقدم بشكوى رسمية من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، وذلك من منطلق حرصه على أن يكون الأقرب لهم من خلال توفير خدمات رقمية مبتكرة تسهم في تلبية احتياجاتهم ونشر الثقافة المالية بينهم وتوعيتهم.

ولفت البنك في بيان إلى أنه يمكن للعملاء من خلال الخدمة الجديدة تقديم الشكاوى إلكترونياً من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل من أي مكان وعلى مدار الساعة، على أن يحصلوا على رد خلال 15 يوم عمل، مع إمكانية طباعة كتاب رد البنك إذا أراد العميل التقدّم بتظلم لدى بنك الكويت المركزي.

وأوضح أنه يكثف عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظى بمتابعة هي الأكبر على مستوى البنوك الكويتية من المنشورات والمواد التوعوية والرسائل ومقاطع الفيديو التي توضح طريقة الاستفادة من الخدمات الجديدة التي يطلقها، إضافة إلى إرسال إشعارات بالخدمة عن طريق برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

وبهذه المناسبة، قال مدير العمليات المصرفية عبر الموبايل بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، محمد الدخيل: «نحرص دوماً أن نكون الأقرب لعملائنا وأن نتواصل معهم باستمرار، والقنوات الرقمية ركيزة أساسية في تحقيق ذلك حيث تمنح عملاءنا فرصة تلبية كل احتياجاتهم بسرعة وسهولة».

وأكد الدخيل أن الوصول بمستويات رضا العملاء لأعلى المستويات الممكنة ثقافة راسخة لدى فريق عمل «الوطني» وعلى مستوى وضع الاستراتيجيات، كما ان رضا العملاء يُعد ركيزة أساسية في صميم كل أنشطة البنك.

وأضاف الدخيل: «أصبحت القنوات الإلكترونية خصوصاً برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل ركيزة أساسية ليس فقط في إتمام المعاملات بل في التواصل مع عملائنا بما يمنحهم تجربة مصرفية شاملة ما يجعلنا نستهدف باستمرار إثراء ما توافره تلك القنوات من خدمات ومنتجات متطورة».

وأكد الدخيل أن «الوطني» يركز على الاستفادة من قدراته الهائلة في تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي بما يعزز قدرته على تقديم منتجات تتماشى مع طموحات عملائه وتستبق توقعاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى