إقتصاد

«الوطني» يفتتح فرعاً في… «ذا وير هاوس مول»

أعلن بنك الكويت الوطني افتتاح فرعه الجديد في ذا وير هاوس مول بمنطقة الصباحية، وذلك في إطار حرصه على أن يكون بالقرب من عملائه في كافة أرجاء البلاد وخارجها على مدار الساعة من أجل تلبية احتياجاتهم وتقديم أعلى مستويات الخدمة المميزة بكل سرعة وسهولة.

ولفت البنك في بيان إلى أنه يحرص دائماً على إثراء التجربة المصرفية لعملائه من خلال تقديم خدمات متميزة ومتطورة تمنحهم تجربة مصرفية استثنائية وشاملة في كافة مناطق الكويت، ويعمل على تكريس موقعه الريادي في السوق المحلي من خلال شبكته المصرفية الأكبر على مستوى الكويت من حيث عدد الفروع ونطاق انتشارها.

وبيّن أن إستراتيجيته في افتتاح الفروع الجديدة ترتكز على أن يكون الأقرب لعملائه بحيث تتكامل ما تقدمه تلك الفروع من خدمات مع القنوات الإلكترونية للبنك بما يضمن حصول العملاء على تجربة مصرفية شاملة.

وأوضح أن جميع ما يقدّمه «الوطني» من خدمات ومنتجات مصرفية وحلول دفع بهدف تلبية احتياجات العملاء والاعتماد في ذلك على التواصل المستمر مع كافة الشرائح للتعرف على احتياجاتهم بالتفصيل من خلال قنوات البنك الإلكترونية المتعدّدة وأساليب التحليل المتطورة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، ومن ثم العمل على تلبية تلك الاحتياجات لضمان حصولهم على تجربة مصرفية فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى