أخبارإقتصاد

( الوطني ) يعلن الفائزة في سحب الجوهرة ربع السنوي

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز على مدار العام في إطار سعيه لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، وفي هذا الإطار، عمد البنك إلى إجراء فعالية خاصة بسحب الجوهرة الربع سنوي لمبلغ 250 ألف دينار، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني وبحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

وقد قام البنك بإجراء السحب الذي تم نقله مباشرة عبر برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري على إذاعة نبض الكويت، حيث تم الإعلان عن فوز عبير دهراب أمير أحمد بمبلغ 250 ألف دينار كويتي.

وشملت الفعالية الخاصة إجراء مسابقة عبر أثير الإذاعة شملت طرح مجموعة من الأسئلة التي تدور حول حساب الجوهرة والتي تم بعدها إجراء «قرعة عشوائية» على الهواء مباشرة وحصل اثنين من الفائزين على قسيمة شرائية بمبلغ 700 دينار من مجوهرات علي الأربش في برج الحمراء.

وقد لاقت الفعالية تفاعلا مميزا من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك الكويت الوطني.

وكان البنك قد أجرى خلال شهر مارس سحوبات الجوهرة الأسبوعية، حيث فاز بمبلغ 5000 دينار كل من: ارف مرضي العازمي، عبدالعزيز محمد حسن، عزيز فخر الدين تشاكيوالا، وأحمد فؤاد بهبهاني.

يمكن فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل أو من خلال زيارة أقرب فروع بنك الكويت الوطني.

وبهذه المناسبة أعلن مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان قائلا: إجراء فعالية خاصة بالسحب الربع سنوي لحساب الجوهرة هذه المرة يأتي في إطار التزامنا بمكافأة عملائنا بشكل استثنائي على مدار العام وهو ما يمثل ركيزة أساسية في استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها.

وأضاف: لم تثننا الظروف الاستثنائية وما تفرضه من قيود على أن نكون الأقرب لعملائنا من خلال قنواتنا الإلكترونية التي تمكنهم من إتمام كل معاملاتهم بسرعة وسهولة والتزاما منا بالحفاظ على سلامتهم والتواصل معهم باستمرار لتلبية كل احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأشار العثمان إلى أن زيادة اعتماد العملاء على القنوات الإلكترونية للبنك يعكس ريادة وتفوق الوطني في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة لعملائه ونجاح استراتيجيته الاستباقية للتحول الرقمي، وقد انعكس ذلك على زيادة أعداد حسابات الجوهرة التي تم فتحها عن طريق برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل بنسبة 87% مقارنة بالعام الماضي.

وأكد العثمان حرص الوطني على ترسيخ ثقافة الادخار لدى العملاء على اختلاف شرائحهم، وذلك في إطار سعي البنك لتحقيق الشمول المالي، حيث يعد حساب الجوهرة أحد أبرز المنتجات التي تمنحهم العديد من المزايا بما يسهم في تشجيعهم على الادخار.

هذا ويدخل عملاء الجوهرة تلقائيا في السحب على جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعيا و125 ألف دينار شهريا والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنويا، حيث إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى