أخبارفنون

( النجمات ) يسيطرن على تترات المسلسلات

انتهت مجموعة كبيرة من النجمات والنجوم من تسجيل تترات البداية (شارة البداية) لمسلسلات الموسم الرمضاني القادم، حيث سيطرت النجمات على النصيب الأكبر هذا العام بشكل ملحوظ.

النجمة أصالة كانت الأكثر حظاً ومشاركة في مسلسلات هذا العام، من خلال 3 شارات بداية دفعة واحدة، عبر مسلسل «حرب أهلية» بطولة النجمة الكبيرة يسرا وباسل خياط، كما تقدم شارة البداية لمسلسل «قصر النيل» بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور، والعمل الثالث هو تتر مسلسل «بنت السلطان» البطولة المطلقة الأولى للفنانة روجينا في الدراما التلفزيونية المصرية، والمقرر عرضه على قنوات النهار.

وانتهت النجمة كارول سماحة من تسجيل أغنية التتر الخاصة بمسلسل «ضد الكسر» للنجمة نيللي كريم، والمقرر عرضه في شهر رمضان، والأغنية تقدمها باسم «اللي خان» من كلمات د. مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وبعد مناوشات وإنكارها في البداية، تعاقدت النجمة شيرين عبدالوهاب على تسجيل تتر مسلسل «لحم غزال»، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، للعرض عبر شبكة قنوات «إم بي سي» في رمضان، حيث أكدت قبل أيام عدم غنائها أي تترات، لكنها في النهاية وافقت على العرض المقدَّم من الشركة المنتجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى