محليات

«المواصلات» تستقبل تظلمات «الكفاءة» حتى 20 يوليو

 

تستقبل وزارة المواصلات تظلمات الموظفين الراغبين في تقديم تظلماتهم عن تقييم الكفاءة لعام 2022، لعدم حصولهم على مكافأة الأعمال الممتازة والتقييم السنوي، وذلك حتى نهاية دوام يون الخميس 20 يوليو المقبل.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة المواصلات الدكتور أحمد الحسيني إن وكيل الوزارة بالتكليف الدكتور أحمد المجرن أصدر تعليمات تقضي بفتح باب التظلمات للأعمال الممتازة والتقييم السنوي من موظفي الوزارة ابتداء من تاريخ صدور قرار منح مكافأة الأعمال الممتازة.

وبين أن باب التظلمات سيتم إغلاقه في موعد أقصاه الخميس الموافق 20/7/2023.

وأشار الى أن استقبال التظلمات سيكون من خلال الحضور الشخصي لمقر الوزارة بمجمع برج الاتصالات ادارة الشؤون القانونية خلال ساعات العمل الرسمية من 9 صباحاً حتى 1 ظهراً.

وأوضح الحسيني أن عدد الموظفين الذين تقدموا لإدارة الشؤون القانونيةبطلب تظلم منذ فتح باب التظلمات للنظر فيها ودراسة مدى أحقيتهم للحصول على الأعمال الممتازه بلغ 220 موظفا وموظفة.

وأكد حرص الادارة العليا في الوزارة على تحقيق مبدأ العدالة والشفافية بين جميع الموظفين، من خلال إتاحة الفرصة لأي موظف يشعر بأنه وقع عليه ظلم أن يقدم شكواه للنظر فيها، لضمان إعطاء كل ذي حق حقه.

وعن الشروط الواجب تقديمها دعا الحسيني الى إرفاق الطلب بمستخرج عدد الأيام الفعلية من الشؤون الادارية، ومستخرج حديث للسيرة الذاتية، وصورة من البطاقة المدنية، وتعبئة نموذج التظلم المعد من الادارة القانونية، ومستخرج كشف البصمة. ‫

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى