أخباررياضة

( المطيري ) : نقل المباريات بأحدث التقنيات

أشاد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بعزيمة وإخلاص لاعبي منتخب الكويت الأول لكرة القدم والطاقم الإداري والفني، مشيدا بقدرتهم على المنافسة لتحقيق الإنجازات والانتصارات للرياضة الكويتية.

وقال المطيري لـ«كونا» مساء الثلاثاء عقب زيارة قام بها لاستاد جابر الدولي للوقوف على الاستعدادات والتحضيرات لاستضافة مباريات المجموعة الثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (قطر 2022) ونهائيات كأس آسيا (الصين 2023)، إن رسالتي للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المشرفة عليهم أن يبذلوا كل ما في وسعهم من جهد وبما يملكون من مهارة ولياقة بدنية وخطط فنية لتحقيق أفضل النتائج لإسعاد جماهير الأزرق الكويتي.

وأشار إلى أنه كان يتطلع لزيارة لاعبي المنتخب الكويتي والطاقمين الإداري والفني بشكل مباشر لتشجيعهم ومؤازرتهم قبل خوضهم منافسات التصفيات، إلا أن الإجراءات الصحية المتبعة في هذا التجمع الرياضي بسبب تداعيات جائحة كورونا حالت دون تحقيق ذلك، متمنيا السلامة لجميع أعضاء المنتخبات المشاركة.

وأكد أن الحكومة، ممثلة بالهيئة العامة للرياضة، تقدم كل الدعم المعنوي والمادي للمنتخب لإحراز التأهل في هذه التصفيات المهمة، مشيدا بجهود الاتحاد الكويتي لكرة القدم في استضافة وتنظيم هذا التجمع الرياضي الآسيوي وكذلك بجهود الهيئة العامة للرياضة لتجهيز الملعب لانطلاق التصفيات.

وذكر أن وزارة الإعلام حريصة كل الحرص على نقل هذا الحدث المهم بأجمل صورة وستستخدم أحدث التقنيات وستستعين بعدد من افضل الكفاءات من المحللين الرياضيين بالاضافة الى نقل احترافي لأحداث المباريات وفق أحدث التقنيات التلفزيونية المناسبة.

وشملت زيارة المطيري تفقده للملعب وكل المرافق التابعة له مثل غرف اللاعبين والحكام ومراقبي المباريات وغرف العزل الصحي والعيادات الطبية وسائر المرافق التي تم تجهيزها وفق متطلبات الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة المشرفين على التصفيات وكذلك السلطات الصحية لضمان سلامة الجميع.

ورافق الوزير المطيري في زيارته نائب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة أسد تقي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وكان في استقباله نائب المدير العام في الهيئة العامة للرياضة لقطاع الإنشاءات والصيانة الشيخ حمود المبارك الصباح وعدد من مسؤولي الاستاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى