أخباررياضة

( الكويت ) يتعاقد مع بوسني وبولندي لكرة السلة

تعاقد مجلس إدارة نادي الكويت مع المحترف البوسني إلمدين كيكانوفيتش، والمحترف البولندي أيه جاي سلاتر، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة السلة استعداداً للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية المؤهلة لآسيا، التي يستضيفها نادي شباب الأهلي الإماراتي خلال الفترة من 18 إلى 24 يونيو المقبل،

ويلعب البوسني كيكانوفيتش في مركز الارتكاز “سنتر”، ويمتاز في العديد من المهارات، فيما يلعب البولندي أيه جاي سلاتر في مركز صناعة الألعاب، كما يلعب في الدوري الاسباني، وهو لاعب أميركي الاصل الا انه مجنس في بولندا لتمثيل منتخب بولندا في البطولات الخارجية.

وسيلتحق اللاعبان بالأبيض، خلال المعسكر التدريبي الذي سيقيمه الفريق في صربيا بدءاً من مساء الغد حتى 16 يونيو المقبل، حيث سيتجه بعدها الوفد الى الامارات للمشاركة في البطولة.

ويشارك في البطولة خمسة أندية هي النصر السعودي والدحيل القطري والأهلي البحريني، بالاضافة الى الكويت وشباب الاهلي الاماراتي المستضيف، في حين غاب ممثل السلة العمانية عن البطولة بسبب إيقاف الدوري العماني قبل نهايته وعدم تحديد البطل بسبب ظروف كورونا في البلاد. ولم تنجح محاولات اللجنة التنظيمية في استثناء مشاركة مرشح الاتحاد العماني، بسبب اشتراط الاتحاد الآسيوي لاقتصار مشاركة الفرق البطولة على الأبطال فقط، باعتبار أن البطولة مؤهلة لنهائيات آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى