إقتصاد

«القطرية» شريك الطيران الرسمي لفريق «BWT Alpine» في الـ «فورمولا 1»

وقّعت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية شراكة مع فريق «BWT Alpine» لتصبح شريك الطيران الرسمي لفريق سباقات الفورمولا 1 لسنوات عديدة، كما ستتعاون الناقلة مع الفريق للترويج لمنافسات جائزة «القطرية الكبرى – قطر 2023».

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه الشراكة تأتي بعد إعلان «القطرية» في وقت سابق من هذا العام عن رعايتها لمنافسات بطولة الفورملا 1 بوصفها شريك الطيران العالمي والرسمي للبطولة.

وأضافت أنه وبموجب اتفاقية الشراكة، سيتسنى للناقلة القطرية وضع علامتها التجارية على خوذات وقبعات سائقي فريق BWT Alpine خلال منافسات سباق جائزة «القطرية الكبرى – قطر 2023»، إلى جانب العديد من الفعاليات التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي سيشارك فيها أفراد فريق BWT Alpine وكبار موظفي الناقلة فضلاً عن أفراد طاقم الضيافة لدى الناقلة والعديد من المشجعين.

وأكدت الشراكة التزامها المستمر بتعزيز ودعم الرياضة بكافة أنواعها وخاصة الرياضة الميكانيكية سواء داخل قطر أو على مستوى العالم.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «القطرية» أكبر الباكر: «تفخر (القطرية) بشراكتها مع فريق (BWT Alpine) للفورمولا 1 وذلك لما تساهمه هذه الاتفاقية في الترويج لسباق جائزة (القطرية الكبرى – قطر) ولتقديم التجارب الاستثنائية لمسافرينا وعملائنا وجميع عشاق رياضة السرعة الذين سيتواجدون في الدوحة لمتابعة السباق».

وأضاف: «تتوافق رؤية الناقلة القطرية مع (BWT Alpine) من خلال التزامهما بتحقيق الاستدامة البيئية وتطبيق الهندسة الدقيقة والتميز لتحقيق التقدم التكنولوجي سواءً في عالم الطيران أو السيارات. نتطلع إلى استضافة العالم مجدداً في قطر خلال منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى ونتمنى لفريق (BWT Alpine) كل التوفيق خلال الفترة المتبقية من الموسم».

بدوره، قال نائب الرئيس لفريق «BWT Alpine» – قسم الرعاية، الشراكة والاتصالات ديفيد جيندري: «يشرفنا التعاون مع (القطرية)، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية والتي تتمتع بمعايير عالية، حيث تجمعنا معاً الأهداف المتمثلة في حماية البيئة مع استخدام الوقود المستدام، بما يتماشى مع أهداف الفورمولا 1 في تحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية بحلول عام 2030. نتطلع إلى تعاون وثيق يمثل فرصة فريدة لفريق Alpine لتعزيز وجوده في قطر والتواصل مع المشجعين في المنطقة. كما وأن الفريق بأكمله متشوق إلى زيارة دولة قطر في بداية شهر أكتوبر للمشاركة في سباق جائزة (القطرية الكبرى – قطر 2023)».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى