أخباررياضة

القادسية ضيفاً ثقيلاً على خيطان.. والكويت في «الأحمدي»

تتواصل المنافسة والإثارة في دوري stc الممتاز بعدما اقترب إعلان بطل الدوري، حيث تقام اليوم مباراتان في انطلاق الجولة 15 وقبل 3 جولات من الختام، فيحل القادسية صاحب المركز الثاني والملاحق للعربي المتصدر بـ 29 نقطة ضيفا ثقيلا على خيطان متذيل الترتيب بـ 7 نقاط على ملعب ناصر العصيمي، وعلى ملعب نادي الشباب في مدينة الأحمدي يلتقي الكويت الثالث برصيد 27 نقطة مع الشباب السابع بـ 13 نقطة.

وانتعشت آمال القادسية في منافسة العربي المتصدر بعدما تقلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط حيث جاءت نتائج الجولة الماضية لصالحه بعد تخطيه الساحل بهدف وتعادل العربي مع النصر بدون أهداف، وأصبحت مهمة الأصفر الآن هي المحافظة على مركزه وتحقيق الفوز في مبارياته الـ 4 المقبلة على ان يتعثر العربي في مباراتين ليتوج بطلا، أما خيطان ففرصته صعبة في البقاء في الممتاز لكن حسابيا مازالت قائمة إلى جانب فرق الساحل والفحيحيل والشباب.

أما في مباراة الكويت والشباب فإن الأبيض استعاد عافيته ومستواه ودخل منافسا للحفاظ على لقبه وجاء فوزه على كاظمة بثلاثية منصفا له ومدربه غونزالس، ويراقب الكويت بعين ثاقبة نتائج العربي والقادسية لعلها تكون لصالحه، أما الشباب فمازال معلقا بين البقاء والهبوط ومهمته اليوم بلا شك صعبة في إيقاف ضيفه القادر على الوصول إلى مرماه.

العربي والسالمية غداً

وتقام غدا السبت 3 مباريات في ختام الجولة أهمها مواجهة العربي المتصدر بـ 34 نقطة مع السالمية برصيد 17 نقطة على ملعب ثامر، ولا سبيل للأخضر سوى الفوز بعدما تعادل في آخر مباراتين.

وعلى ملعب علي صباح السالم يستضيف النصر برصيد 19 نقطة الساحل بـ 10 نقاط، كما يلتقي كاظمة بـ 22 نقطة مع الفحيحيل وله 11 نقطة على ستاد الصداقة والسلام وستكون الإثارة حاضرة في مباريات الجولة للظفر بالصدارة وصراع البقاء في الأضواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى