أخباررياضة

( الغانم ) : نقل لقاء «الأبيض» والأمعري من الضفة الغربية.. أو الانسحاب

أكد رئيس نادي الكويت خالد الغانم أن مسألة سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى الضفه الغربيه في فلسطين المحتلة لمواجهة شباب الأمعري في الملحق المؤهل الى كأس الاتحاد الآسيوي ستكون مستبعدة بسبب الحصار والأوضاع المعروفة للجميع.

وأضاف الغانم ان «الأبيض» طالب الاتحاد الاسيوي لكره القدم بنقل المباراة المقررة في 20 الجاري إلى بلد محايد أو إقامتها بالكويت للعب المباراة، أما في حال رفض طلبنا سنعلن انسحابنا.

وأفاد الغانم في تصريح لبرنامج «الديربي» بأن مباراة الكويت المقبلة أمام العربي متصدر دوري «stc» الممتاز تعتبر مفصلية بالنسبة للفريق ولا تقبل القسم على اثنين، مشيرا إلى ان إدارة «الأبيض» طلبت توفير حكام أجانب لهذا اللقاء، ولا نعلم مدى إمكانية تطبيق هذا الطلب بسبب جائحة «كورونا» والاشتراطات الصحية التي تفرضها الدولة حاليا.

وأضاف: «أرى انه من الأفضل توفير حكام أجانب للمباريات الحساسة، وهذا ليس بسبب تدني مستوى حكامنا، ولكن بسبب الضغوطات التي يعيشونها والتي تضرر منها نادي الكويت سابقا».

واعتبر الغانم ان العربي هو المرشح الأبرز لتحقيق لقب دوري «stc» الممتاز قياسا على مستوياته التي قدمها في القسم الأول، ولكن يجب علينا عدم الاستسلام وعدم إغفال بقية الفرق مثل القادسية صاحب الخبرة الكبيرة، وكاظمة والسالمية اللذين يقدمان مستويات مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى