أخباررياضة

( العربي ) يتعادل مع داريغا سبور في ثاني ودياته بتركيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مع مضيفه داريغا سبور التركي 2-2 في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على ملعب فريق داريغا.

وهي المباراة التجريبية الثانية للأخضر خلال معسكره الحالي في مدينة أزميت التركية بعد خسارته في المباراة الأولى أمام الوكرة القطري بهدف نظيف.

ودفع مدرب الأخضر انتي نيشا أمام داريغا بالأسماء الأساسية للفريق، وتمكن من إنهاء الشوط متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما بندر السلامة والكرواتي جوسيب كنيزفيتش ومع كثرة التبديلات في الشوط الثاني قل رتم الفريق، وتمكن الفريق التركي من تسجيل هدفي التعادل.

من جانبه، أكد رئيس جهاز الكرة بالأخضر علي مندني أن رتم الأخضر تصاعدي في معسكره الحالي، ويسير كما هو مخطط له بغض النظر عن نتيجة المواجهة أمام داريغا سبور، مشيداً بالأخير الذي يتمتع لاعبوه بالقوة البدنية والالتحامات.

وذكر أن الجهاز الفني حرص على إبعاد الصاعدين عن هذه المواجهة؛ حفاظاً عليهم، والعمل على تهيئتهم بالشكل الصحيح مع وصول الفريق للجاهزية المطلوبة فنياً وبدنياً مع نهاية المعسكر.

عودة حميدة

وغادر لاعب خط الوسط نايف حميد معسكر الأخضر وعاد إلى البلاد بسبب الإصابة حيث يحتاج إلى العلاج والتأهيل لفترة طويلة تمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى