أخبارفنون

( السدرة ) أغنية بنك الكويت الوطني تحصد أكثر من مليوني مشاهدة

نظم بنك الكويت الوطني بمناسبة الأعياد الوطنية حفلا افتراضيا مباشرة على الهواء من مقره الرئيسي شاركت فيه مواهب كويتية شابة غنت للكويت وبثته قنواته الاجتماعية، كما أطلق خلال الحفل عملا فنيا بعنوان «السدرة».

وتأتي هذه المبادرة الوطنية على الرغم من الظروف الاستثنائية المفروضة بسبب انتشار الوباء، ليؤكد بنك الكويت الوطني من خلالها على أهمية التضامن والتكاتف الاجتماعي.

وعلى غرار الأعمال الوطنية السابقة التي دأب بنك الكويت الوطني على إطلاقها سنويا، فقد تخطت أغنية «السدرة» المليوني مشاهدة على قناة «الوطني» على موقع يوتيوب.

وقد تميزت هذه الأغنية بالنمط العصري والشبابي وتم تصويرها في المقر الرئيسي الجديد للبنك.

وفي إطار الاحتفالات الوطنية، قدم بنك الكويت الوطني أيضا رعايته لمسابقة التصوير التي أطلقتها شركة «بالمخبة» على قنوات التواصل الاجتماعي للمواهب الشابة لأفضل صورة عن الكويت باستخدام الأدوات الحديثة التي توفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي، على أن يحظى الفائز في هذه المسابقة بدورة تعليم عن بعد للتصوير المحترف في أكاديمية نيويورك لصناعة الأفلام.

وفي هذه المناسبة، قالت مديرة الإعلان في بنك الكويت الوطني بسمة الحسن: «إن الاحتفال بأعيادنا الوطنية هو تقليد سنوي حرص بنك الكويت الوطني على إحيائه سنويا، وذلك من خلال أعمال دعائية فنية تحولت على مر السنوات إلى أعمال فنية وطنية راسخة في ذاكرة الأجيال».

وأضافت الحسن ان احتفال هذا العام مختلف عن باقي السنوات بطبيعة الحال، لأن رسالتنا لكويتنا الغالية ومجتمعنا العزيز هي التضامن في ظل الظروف غير المسبوقة التي يشهدها العالم، وعليه اخترنا أن يكون المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني، والذي فتح أبوابه في ظل أزمة الوباء، منبرا للاحتفال، قلنا عبره للكويت إننا معا سنتجاوز كل تلك التحديات الصحية متحدين، كما وجهنا من خلال هذا الحدث رسالة حب وأمل إلى مجتمعنا عبرنا عنها بالموسيقى وبأصوات مواهب الكويت الشابة التي حثت الجميع على التمسك بحب الحياة والفرح.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل الفني الذي استضافه بنك الكويت الوطني في مقره الرئيسي هو أول حدث يستضيفه هذا المقر الأيقونة منذ الانتقال إليه مطلع العام الماضي، وقد حرص البنك الوطني من خلال تنظيم هذا الحدث على إرسال رسالة تضامن في ظل ما يفرضه الوباء من تباعد اجتماعي، مؤكدا أنه سيبقى كما عهده عملاؤه الأقرب إليهم في أوقات الشدة كما في أوقات الرخاء.

ويحرص البنك الوطني على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية، وذلك في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية.

وكان قد أطلق البنك العديد من المبادرات الخاصة بالأعياد الوطنية على غرار مبادرة «وطني الكويت» و«هذا هو الكويتي» وأوبريت «حبيبتي يا كويت»، تضاف إليها العديد من الأعمال الغنائية الأخرى التي مازالت مطبوعة في ذاكرتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى