فنون

الرويشد وشداد… يستعدان لمهرجان كويتي – إسباني في ماربيا

أعدّ الفنانان أحمد الرويشد ومنى شداد العدة، لإحياء أكثر من حفل غنائي في المهرجان الكويتي – الإسباني المزمع انطلاقته في مدينة ماربيا الساحلية في 30 من شهر يوليو الجاري، وحتى الأول من شهر أغسطس الوشيك، وذلك بحضور السفير خليفة الخرافي، والرئيس التنفيذي لمجموعة المستقبل الكويتية أبرار المسعود.

وقال الرويشد  إنه تلقى هذه الدعوة من المسعود للمشاركة في المهرجان من باب التبادل الثقافي بين الكويت وإسبانيا، مُلمحاً إلى باقة من المفاجآت التي سيكشف عنها في الحفل المرتقب، والذي يجمعه بالفنانة منى شداد، وبالفرقة الموسيقية الكويتية، التي تضم نخبة من العازفين الشباب.

وأضاف «سنقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني الوطنية والعاطفية التي يحبها الجمهور الكويتي، فضلاً عن تقديم أكثر من (دويتو) مع شداد على خشبة المسرح، ومنها أغانٍ فولكلورية وشعبية، لكي يتعرف الإسبان على تراثنا وفنونا الأصيلة، وفي المقابل ستقدم فرقة (الفلامنكو) الإسبانية العديد من الفقرات الموسيقية والراقصة».

ولفت إلى مشاركة مجموعة من الشباب الكويتيين في المهرجان عبر «بوثات» خاصة لعرض أعمالهم ومشاريعهم، «ونتشرف في هذه المشاركة لتمثيل دولتنا الحبيبة الكويت في جميع المحافل الدولية، ونتمنى أن نقدم عروضاً تليق بتاريخ الفن الكويتي»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى